سامسونج جالاكسي Samsung Galaxy A9 2018

7٬205

سامسونج جالاكسي A9 ينبض بالحيوية مع كاميرا رباعية ،

الميزات

  • كاميرا رباعية هي متعددة
  • لونين مذهلين
  • شاشة سوبر اموليد
  • قدرة البطارية معقولة

العيوب

  • مكلفة مقارنة مع المنافسة

ترى سامسونج ما تقوم به OnePlus و Honor و Nokia والعديد من العلامات التجارية الأخرى للهواتف الذكية من خلال هواتف ذكية متوسطة المدى قوية ، وتتساءل لماذا لا تجتذب أجهزة Galaxy A الخاصة بها نفس المستوى من الاهتمام. ربما لأنه حتى الآن لم يكن كل هذا مثيرًا. ولكن مع جهاز Galaxy A9 الجديد لعام 2018 ، منحتنا سامسونج كل شيء للتحديق بعينين حسودين. يحدق هاتف Galaxy A9 مرة أخرى من خلال أربع عدسات كاميرا في الخلف.

أربع كاميرات

إنها الميزة الأولى في العالم – هناك هواتف ذات عدسات أكثر للكاميرا ، ولكن هذه هي الأولى من نوعها بأربعة على ظهرها – وهي ملحوظة بشكل خاص لأن سامسونج أضافت ميزة مرغوب فيها إلى هاتف من السلسلة A لن تجده على الهاتف الرئيسي أجهزة Galaxy S. مكدس عمودي على يسار A9 ، يتكون إعداد العدسة الأربعة من عدسة رئيسية 24 ميجا بكسل مع فتحة f / 1.7 ، وكاميرا عمق 5 ميجابيكسل مع فتحة f / 2.2 ، وفتحة 10 megapixel f / 2.4 فائقة على نطاق واسع ، وأخيرا عدسة تليفوتوغرافي 8 ميجابيكسل ، أيضا مع فتحة f / 2.4.

الوان جميلة

إذا كانت الكاميرا تشغل تفكيرك ، فسيكون أحد خيارات الألوان الرائعة التي تلاحظها بعد ذلك. هناك ثلاثة للاختيار من بينها – خيار أسود الكافيار اللامع للملل ، أو الوردي الزاهي المذهل و عصير الليمون الأزرق للفاحشة. يبدو النموذج الوردي مذهلاً ، بعمق حقيقي ولامع إلى النهاية ، بينما لا يتحول إلى اللون الوردي الشاحب الذي تريد تغطيةه بقضية. يذكرنا لون عصير الليمون الأزرق بخيار الشفق من هواوي على P20 Pro ، مع خبو خفيف من اللون الأخضر إلى الأزرق. كلاهما فائزان.

 

قد يعجبك ايضا