ميزة “توفير البيانات” الجديدة من Twitter

0

إذا كنت متصلاً على Twitter وترغب في الحصول على تحكم كامل في استخدام البيانات على هاتفك الذكي ، فسيكون وضع “توفير البيانات” الجديد محل اهتمام.

تم تقديمه كجزء من تحديث iOS و Android يوم الأربعاء. يمكنك الوصول إليه عن طريق النقر على صورة ملفك الشخصي ، ثم الإعدادات ، وأخيرًا استخدام البيانات. في الجزء العلوي من الصفحة ، سترى خيار “توفير البيانات” ، الذي يمكنك تمكينه من خلال النقر.

يمنع “توفير البيانات” مقاطع الفيديو من التشغيل التلقائي ويحمل صورًا منخفضة الجودة. إذا كنت ترغب في رؤية صورة معينة بدقة أعلى ، فما عليك سوى النقر على الصورة ، ثم النقر على النقاط الثلاث أعلى يمين الشاشة ، وأخيرًا “تحميل جودة عالية”.

إذا كنت تستخدم خطة مقيدة أو منخفضة في البيانات ، فإن Data Saver هي طريقة مؤكدة لإبقاء بياناتك على تويتر منخفضة ، وإذا كنت مستخدمًا ثقيلًا بشكل خاص لتطبيق التواصل الاجتماعي ، فربما تمنحك بعض الراحة نهايه الشهر.

يجعل تطبيق “توفير البيانات” من التطبيق أكثر شبهاً بتويتر لايت ، الإصدار العاري للتويتر المصمم لتطوير الأسواق حيث يمكن أن يكون الحد الأقصى للبيانات والاتصالات البطيئة مشكلة أكثر بالنسبة للمستخدمين. في الواقع ، إذا كانت البيانات – والتخزين في هذا الشأن – تمثل مشكلة بالنسبة إليك ، فحينئذٍ تكون الإصدارات المزعومة من التطبيقات “lite” هي الطريقة المثلى ، إذا كان بإمكانك الاحتفاظ بها. على سبيل المثال ، يستخدم Twitter Lite أقل من 1 ميغابايت من مساحة التخزين ، ويقلل من استخدام البيانات عبر عدد من ميزات توفير البيانات.

كما يقدم آخر تحديث على Twitter بعض التغييرات الأخرى ، بما في ذلك طريقة أبسط لإدارة الأشخاص في رسائل المجموعة ، وإجراء تحسينات على كيفية تفاعل الأشخاص مع استطلاعات الرأي باستخدام VoiceOver ، وتصنيفات محسنة لأنواع معينة من الإعلانات.

سواء كنت مستخدمًا لفترة طويلة في Twitter أو بدأت للتو ، فإن سيريا سوفت لديها بعض الأفكار الرائعة حول كيفية تحقيق أقصى استفادة من تطبيق المدونات الصغيرة ، وكيفية حفظ التغريدات باستخدام أداة وضع الإشارات المرجعية ، واقتراحات للحسابات التي يجب اتباعها ، و إذا كان يجب عليك فعلاً ، كيف تغير اسم تويتر الخاص بك. بدلاً من ذلك ، إذا كانت غزوة حياتك وتريد استعادة السيطرة ، فإليك كيفية حذف حساب Twitter الخاص بك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.