أبل آي باد برو (2018): الأخبار والشائعات - سيريا سوفت
حساباتنا الإجتماعية

أبل آي باد برو (2018): الأخبار والشائعات

الحاسبات و الأجهزه اللوحية

أبل آي باد برو (2018): الأخبار والشائعات

يمتلك جهاز iPad Pro 2018 الجديد تصميمًا رائعًا مع بعض التغييرات المثيرة للفضول.

قللت شركة أبل من الحواف حول جهاز آيباد برو 10.5 بوصة عند إطلاقها في العام الماضي ، ثم تخلصت من الحواف بالكامل على جهاز آيفون الجديد X. و سرعان ما سيحصل  جهاز آيباد برو 2017 على مواصفات ايفون X ، و يزيل كل شيء تقريباً حول الشاشة ، بالإضافة إلى إضافة Face ID و الميزات الأخرى التي تظهر على iPhone X. لا يوجد شيء رسمي حتى الآن ، و لكن الشائعات حول iPad Pro 2018 تتجمع بالفعل. إليك ما نعتقد أننا نعرفه عنه.

التصميم

قد يشترك جهاز iPad Pro 2018 بمظهر مشابه لهاتف iPhone X ، حيث يفقد  زر الهوم و يقلص من الحواف ، و لكنه يتجنب “الشق” المثير للجدل في iPhone X فوق الشاشة.

يعرض أحدث جهاز iPad Pro 2018 جهازًا مريحًا بدرجة أقل ، ولكنه يأتي أيضًا ببعض التغييرات الصادمة.

تعتمد هذه البرامج على تصميم CAD لجهاز iPad Pro الجديد ، ولكن من الجدير بالذكر أن الإصدار النهائي من iPad Pro الجديد قد يبدو مختلفًا تمامًا. ومع ذلك ، فهو جهاز رائع بشكل استثنائي ، حتى إذا كان شكل الكاميرا ضخمًا. ومع ذلك ، فإن زر “الهوم” واضح في غيابه ، وهو ما قد يشير إلى الاعتماد على جهاز Apple Face ID لفتحه. فهو يمنح الجهاز اللوحي مظهر أنيق  – تدعي Mysmartprice أن استخدام جهاز Face ID يجبر Apple على إبقاء الجهاز في اتجاه رأسي .

لا يوجد أيضًا مقبس لسماعة الرأس ، ويبدو أن هناك زرًا غامضًا أسفل مفاتيح مستوى الصوت لا يمكن لأي شخص اكتشافه. إنه ليس زر التشغيل ، حيث إنه في الجزء العلوي الأيسر من الجهاز. إنه فقط … هناك. نتوقع سماع المزيد من الشائعات حول هذا الزر إذا كان جزءًا فعليًا من النطاق الجديد.

ليس هذا هو العرض الأول لتقريب فكرة ما قد يبدو عليه جهاز iPad Pro 2018 – وهو نسخة سابقة من بن جيسكين على تويتر ، ويظهر بعض الأسلوب الاستثنائي. إنه ليس تصميمًا رسميًا ، أو حتى تسريبًا لأحدها ، ولكنه يمثل لمحة مثيرة للاهتمام عن اتجاه Apple المحتمل لجهاز iPad مستوحى من أجهزة iPhone X.

لقد سمعنا الكثير من الشائعات التي تفيد بأن جهاز iPad Pro 2018 سيحتوي على حواف أصغر من التكرارات السابقة ، ولكننا الآن لدينا تأكيد من شركة Apple نفسها تقريبًا. تم العثور على أصول جديدة في iOS 12 beta 5 by 9to5Mac ، والتي تعرض أيقونة لجهاز iPad بدون زر الصفحة الرئيسية وحواف أصغر. من المفترض أن يكون الرمز مفقودًا ، وهو ما يؤكد على ما يبدو أن جهاز iPad Pro 2018 لن يكون له مثيل.

تشير آخر التقارير إلى أن جهاز iPad Pro الجديد سيحتوي على كاميرا TrueDepth أمامية الوجه مع Face ID ، ولكن الميزة قد تعمل فقط في الوضع الرأسي. ومن الواضح أن هذا هو السبب في أن شركة Apple تقوم بنقل الموصل الذكي بالقرب من منفذ Lightning ، مما يعني أنه إذا أردت إرساء الجهاز ، فسيتعين عليك القيام بذلك في الوضع الرأسي. من المؤكد أن يكون ذلك محبطًا لأولئك الذين يستخدمون أجهزة iPad الخاصة بهم بشكل منتظم باستخدام لوحات المفاتيح. ويشير التقرير أيضًا ، من مدونة Macotakara اليابانية ، إلى أن Apple ستزيل مقبس سماعة الرأس من iPad Pro. تشير بعض التقارير الأخرى إلى أن جهاز Face ID سيظل يعمل في الوضع الأفقي – والذي نأمل أن يكون صحيحًا.

تمكنت OnLeaks من الحصول على صورة CAD مُسربة مزعومة للموصل الذكي الذي تم وضعه حديثًا. في الصورة ، يمكن العثور على Smart Connector أعلى منفذ Lightning مباشرةً.

بعد WWDC 2018 ، تحاكي إيماءات iPad على نظام التشغيل iOS 12 الآن جهاز iPhone X – الذي يتضمن التمرير السريع لأسفل من أعلى الزاوية اليمنى للوصول إلى Control Center. هذا قد يعني أن جهاز iPad 2018 قد يكون على درجة عالية ، على كل حال.

في حين تبقى الحواف حول الشاشة ، فهي بسيطة ، وهي موحدة على طول الطريق ، على عكس iPhone X. لا يوجد زر الصفحة الرئيسية ، أي جهاز iPad منذ إطلاقه ، مع ربط الإشاعات الأخيرة سيستخدم نموذج السنة معرف الوجه لتأمين الجهاز وإلغاء قفله. ليس من الواضح أين توجد كاميرا Face ID أو أجهزة الاستشعار الأخرى الموجودة في X. يتوافق تصميم الشكل والخلفيات المبين في العارض مع طرز iPad الحالية.

معرف الوجه والشاشة

قام Face ID باستبدال Touch ID على جهاز iPhone X ، ويمكنه فعل الشيء نفسه على طراز iPad Pro 2018 واحد على الأقل. انتشرت الشائعات لفترة من الوقت ، مع قيام بلومبرج مؤخرا بنقل بعض المصادر المجهولة التي تقول إننا يجب أن نتوقع كل من الحواف الأقل حجما وتقنية Face ID على جهاز iPad جديد. وقال المصدر إن إزالة زر البداية ، وبالتالي تحديد الهوية ، ستجعل من الممكن تقليص الحواف.

على الرغم من أن شركة آبل قد تقوم بتصغير الحواف على تشكيلة ايباد برو عام 2018 ، إلا أن ذلك لا يعني بالضرورة أن الأجهزة اللوحية ستصبح أصغر. في يوليو ، تنبأ المحلل أبل مينغ تشي كو سوف أبل تعلن طرازات آي باد برو 11 بوصة و 12.9 بوصة في وقت لاحق من هذا العام.

في وقت سابق من هذا العام ، كتب كو ، الذي لديه سجل حافل عندما يتعلق الأمر بشائعات أبل ، في مذكرة للمستثمرين أن جهاز iPad Pro 10.5 بوصة و 12.9 بوصة سيحظى بتجربة Face ID “بما يتوافق مع iPhone X. يستخدم جهاز Face ID محركًا عصبيًا لتحديد معالم وأشكال الوجوه في الوقت الفعلي. لا يتم الخلط بين قصات الشعر أو القبعات أو اللحى ، بل إنها تعمل في الظلام. حتى مع هذه المرونة ، تقول أبل إنه لا يوجد سوى فرصة واحدة لكل مليون شخص يمكن أن تتحايل على النظام ، في مقابل فرصة واحدة في 50000 مع Touch ID.

تاريخ اطلاق

في حين لم يتم تأكيد موعد ، فإننا نتوقع رؤية تشكيلة iPad Pro 2018 لأول مرة في سبتمبر عندما تعلن Apple عن أحدث أجهزة iPhone. بالإضافة إلى جهاز iPhone و iPad Pro محدث ، فإننا نتوقع أيضًا إعادة طرح Apple Watch بالكامل.

قلم جديد

قد يحصل تحديد القلم على تحديث مع مجموعة اي باد 2018. ألمحت المصادر المجهولة التي تحدثت إلى بلومبرج أن هناك إصدارًا جديدًا مكتملًا بميزات وأدوات جديدة للبرنامج. لم يتم تسريب تفاصيل دقيقة حول ما هو متوقع في هذا الوقت.

سنوافيك بالمعلومات حول جميع أخبار وشائعات Apple iPad Pro لعام 2018 هنا ، لذا يرجى التحقق مرة أخرى.

 

قراءة المزيد
إعلان مدفوع
اضغط للتعليق

المزيد من الحاسبات و الأجهزه اللوحية

بعض من مقالاتنا قد تعجبك ايضا

التواصل الإجتماعي

كيفية زيادة متابعين على تويتر

بواسطة 19 أكتوبر، 2018

الهواتف الذكية

هاتف Palm الجديد

بواسطة 16 أكتوبر، 2018

الهواتف الذكية

سامسونج جالاكسي Samsung Galaxy A9 2018

بواسطة 14 أكتوبر، 2018

الهواتف الذكية

Sony Xperia XZ3

بواسطة 10 أكتوبر، 2018

ملحقات الأجهزة

امنح هاتفك الحركة باستخدام هذا المرفق الروبوتي

بواسطة 7 أكتوبر، 2018
إلى الأعلى