أفضل تطبيقات الكاميرا لنظام Android - سيريا سوفت
حساباتنا الإجتماعية

أفضل تطبيقات الكاميرا لنظام Android

تطبيقات أندرويد

أفضل تطبيقات الكاميرا لنظام Android

اليوم ، لدى الجميع كاميرا رقمية عالية الجودة في جيبهم أو محفظتهم ، و هي قادرة على التقاط الصور الجيدة بشكل مدهش مع القليل من الخبرة بإستعمالها. و لكن حتى أفضل كاميرات الهواتف الذكية يمكن تحسينها من خلال التطبيقات المناسبة. في حين يوفر تطبيق كاميرا الأسهم على أي هاتف ذكي يعمل بنظام Android طريقة سهلة لالتقاط الصور وحفظها ، فإنه لا يوفر أدوات أو ميزات متقدمة لتجميع صورك. ستكشف رحلة إلى متجر Google Play مجموعة من التطبيقات لالتقاط الصور وتعديلها ، ولكن ليس من السهل دائمًا العثور على أفضل مجموعة. للمساعدة ، قمنا بالتدقيق عبر البحر الهائل لتطبيقات صور Android وقمت بجمع أفضل التطبيقات أدناه.

أفضل تطبيقات لالتقاط الصور

Instagram

لا ينبغي أن يكون هذا مفاجئًا ، ولكن إذا لم تكن بالفعل على Instagram ، فإليك الأمر. إنه أحد أشهر تطبيقات الصور في العالم – وشبكة التواصل الاجتماعي الأكثر شعبية في العالم. ويظل واحدًا من أعظم موارد Android للاستيلاء على جميع غروب الشمس الخلابة والمناظر الطبيعية الرائعة ووجبات العشاء اللذيذة. مع إمكانية الوصول إلى مجموعة من الأدوات الإبداعية والفلاتر ، يمنح Instagram المستخدمين بعض التحكم الحقيقي في مظهر صورهم وطابعها. بالإضافة إلى المشاركة في Instagram ، يمكنك أيضًا الانتقال إلى Facebook و Twitter و Tumblr – أو حفظ الصورة مرة أخرى إلى سجل الكاميرا لمشاركتها على الخدمات الأخرى. وبصرف النظر عن التقاط وإرسال صور شهيرة ، يمكن لمستخدمي Instagram متابعة حسابات أصدقائهم – أو المشاهير والجدات المرحة – للحصول على شواية ثابتة من الصور الجديدة التي تتدفق عبر الخلاصة المنزلية.

تنزيل الآن من:

GOOGLE PLAY

VSCO Cam

تطبيق كاميرا تحت عنوان الوسائط الاجتماعية دون ضجة من يحب و التعليقات ، يوفر VSCO كام لعشاق التصوير الفوتوغرافي منفذ رائع للمشاركة والإلهام. مع مجموعة واسعة من الإعدادات المسبقة وأدوات تغيير الصور ، فإن أي شخص لديه القدرة على تحويل لقطات المناظر الطبيعية اليومية إلى منتج نهائي مذهل. كما يفتخر التطبيق بتكنولوجيا المعالجة الفريدة الخاصة به والتي تعد بمثل هذه النتائج المبهرة والفاخرة التي لم تكن موجودة من قبل على الأجهزة التي تعمل بنظام Android. عند تعديل الصور ، حتى صور RAW ، يؤدي تغيير بسيط في شاشة الهاتف إلى تغيير منظور المشاهد بين اللقطة الأصلية والمنتج النهائي الذي تم تعديله ، مما يسمح بالسهولة قبل وبعد المقارنات. بعد التحرير ، يكون لدى المستخدمين خيار مشاركة الصور عبر عدد من مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة مثل Twitter و Facebook و Instagram و VSCO Journal.

تنزيل الآن من:

GOOGLE PLAY

Little Photo

يظل تطبيق Moment’s Little Photo واحدًا من أعلى تطبيقات الصور المصنفة على متجر Google Play ، ويضم قائمة شاملة من التأثيرات والمرشحات التي لا تظهر عادةً في تطبيق مجاني. يتعامل Little Photo حاليًا مع أكثر من 70 مؤثرًا وأدوات ، ويعد بمواصلة الإضافة إلى قائمته الضخمة مع كل تحديث لاحق. يمتلك المستخدمون القدرة على تكديس العديد من الفلاتر أثناء التحرير ، مما يتيح الحصول على قدر غير محدود من الاحتمالات والمنتجات النهائية. للتحكم الإضافي ، يتيح تطبيق “الصور الصغيرة” للمستخدمين الاختيار بين تطبيق مرشح كامل أو مجرد تطبيق نصف التأثير المنشود لتحقيق نتائج مختلفة تمامًا. لا يخيب واجهة Little Photo سهلة الاستخدام ومجموعة من التأثيرات والأدوات المتوفرة ؛ هذا التطبيق هو الفائز.

تنزيل الآن من:

GOOGLE PLAY

Snapseed

للحصول على تطبيق كاميرا قوي باستخدام أدوات تعديل بجودة احترافية ، لا تبحث عن تطبيق Snapseed من Google. مع وجود عدد كبير من خيارات التعديل ، لن يواجه المستخدمون صعوبة في جعل الحياة حتى أكثر الصور العادية أمرًا صعبًا. يمنح Snapseed المستخدمين التحكم التام في صورهم من خلال تضمين مجموعة من أشرطة التمرير القادرة على تغيير الصورة النصفية للصورة والتمويه ودرجة الحرارة والسمات الأخرى. كما يرضي التطبيق مشجعي مظهر خمر من خلال توفير خيار لتطبيق تراكبات الحبيبات ، وتأثيرات فيلم بكرة 1960s ، أو مرشح Retrolux فريدة من نوعها. يتيح لك Snapseed أيضًا إمكانية تكديس التأثيرات على أي صورة ، على غرار الطبقات في Photoshop ، مما يجعل من السهل إنتاج نتيجة جديدة تمامًا في كل مرة تقوم فيها بتحرير صورة.

تنزيل الآن من:

GOOGLE PLAY

Open Camera

Open Camera هو تطبيق رائع آخر يمكنك استخدامه بجانب تطبيق الكاميرا الافتراضي الخاص بك أو بدلاً عنه. مع أوضاع التركيز المتعددة ، تأثيرات اللون ، توازن اللون الأبيض ، وتعويض التعريض ، Open Camera يعالج الأساسيات ثم البعض. يمكن تعيين شبكة التراكب للمساعدة في موازنة أبعاد الصورة ، مما يسمح لك بتوجيه أنسل آدمز الداخلي عند تطبيق قاعدة الثلث. يمكن قطع الصور إما عن طريق اللمس أو عن بعد عبر الأوامر الصوتية. كل ما عليك هو قول “الجبن” وستحصل على هذه الصورة الذاتية التفضيلية بدون استخدام اليدين في أي وقت من الأوقات. يمكن أيضًا تحسين النظام الأساسي لمستخدمي اليمين أو اليسار ، ولديك خيار قفل التطبيق في الاتجاه الأفقي أو العمودي.

تنزيل الآن من:

GOOGLE PLAY

أخبرنا عن أفضل تجربك لك مع تطبيقات إلتقاط الصور !

قراءة المزيد
إعلان مدفوع
اضغط للتعليق

المزيد من تطبيقات أندرويد

بعض من مقالاتنا قد تعجبك ايضا

التواصل الإجتماعي

كيفية زيادة متابعين على تويتر

بواسطة 19 أكتوبر، 2018

الهواتف الذكية

هاتف Palm الجديد

بواسطة 16 أكتوبر، 2018

الهواتف الذكية

سامسونج جالاكسي Samsung Galaxy A9 2018

بواسطة 14 أكتوبر، 2018

الهواتف الذكية

Sony Xperia XZ3

بواسطة 10 أكتوبر، 2018

ملحقات الأجهزة

امنح هاتفك الحركة باستخدام هذا المرفق الروبوتي

بواسطة 7 أكتوبر، 2018
إلى الأعلى