أفضل VPNs لنظام Android - سيريا سوفت
حساباتنا الإجتماعية

أفضل VPNs لنظام Android

تطبيقات أندرويد

أفضل VPNs لنظام Android

أفضل VPNs لنظام Android

هل تبحث عن الخصوصية والأمان عبر الإنترنت؟ تحقق من أفضل VPNs لنظام Android .

ربما تريد إخفاء موقعك للحصول على US Netflix في بلد آخر ، أو ربما كنت متصلاً بشبكة Wi-Fi عامة ولا ترغب في كشف أي بيانات حساسة ، أو ربما كنت مهتمًا فقط بالتعرض للتجسس بشكل عام. يشهد العالم عبر الإنترنت تهديدات لأمنك وخصوصيتك ، خاصة و أن الكونغرس صوت لصالح إلغاء القوانين التي تمنع مزودي خدمات الإنترنت عريضة النطاق من بيع سجل التصفح الخاص بك دون موافقتك.

باستخدام خدمة VPN (شبكة خاصة ظاهرية) ، يمكنك التأكد من أن جميع اتصالات الإنترنت الخاصة بك مشفرة ويحتمل أن تكون محمية من أعين المتطفلين. يمكنك أيضًا استخدامه للاتصال بالخوادم في بلدان مختلفة وأحيانًا خداع مواقع الويب مثل Netflix للوصول إلى أفضل العروض والأفلام. ومع ذلك ، لا يتم إنشاء جميع تطبيقات Android VPN على قدم المساواة. هناك عدد لا يحصى من الخدمات المعروضة ، لذا قد يكون من الصعب العثور على أفضل VPN لـ Android.

NordVPN

لقد جربنا عددًا من خدمات VPN المختلفة ، لكن مفضل لدينا حاليا هو NordVPN. فهو يجمع بين السرعات اللائقة والأسعار المعقولة مع واجهة سهلة الاستخدام تتضمن خيار الاتصال التلقائي. هناك فترات مشغول ، خاصةً على خوادم الولايات المتحدة ، ولكنها لا تفشل أبدًا في الاتصال. لقد وجدنا أن السرعة يمكن الاعتماد عليها وبسرعة كافية بثبات بث الفيديو عالي الدقة الكامل. بالإضافة إلى Android ، يعمل على نظام التشغيل Windows و MacOS و iOS ، ويمكنك استخدام الخدمة في وقت واحد لما يصل إلى ستة أجهزة مختلفة. هناك أكثر من 4000 خادم منتشرة في 62 دولة.

GOOGLE PLAY

VyprVPN

خدمة أخرى سريعة وموثوقة ، يتم توفير VyprVPN بواسطة Golden Frog ، وهي شركة لديها سجل أداء قوي عندما يتعلق الأمر بالخصوصية والأمان عبر الإنترنت. يمتلك ويدير شبكات خاصة به مستقلة عن أطراف ثالثة ، ولا يشارك بياناتك مع أي شخص ، ويحافظ فقط على سجلات عناوين IP وأوقات الاتصال والبايتات المستخدمة لمدة 30 يومًا. تقدم الشركة 70 موقع خادم منتشرة عبر أكثر من 700 خادوم في جميع أنحاء العالم ، ودعم تشفير 256 بت ، وتقنية خاصة تسمى Chameleon ، والتي تحجب حقيقة أنك تستخدم خدمة VPN. يُعد Chameleon مثاليًا إذا كنت تبحث عن بث محتوى من بلد آخر. يحتوي VyprVPN أيضًا على ميزة تبديل القتل.

GOOGLE PLAY

ExpressVPN

مع ExpressVPN ، يمكنك الاختيار بين أكثر من 145 موقعًا مختلفًا في 94 دولة حول العالم. كما أن هذه الخدمة موثوقة بشكل عام كما أنها تدعم خدمة العملاء الممتازة على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع ، بالإضافة إلى دعم التشفير 256 بت. لا تسجّل الشركة بيانات حركة المرور أو نشاط التصفح ، ويكون التطبيق سهل الاستخدام. وهي توفر قائمة بالمواقع القابلة للتواصل ، وعادة ما تعمل بشكل جيد ، مما يتيح لك الاتصال في غضون ثوان. هناك أيضًا أداة رئيسية للشاشة الرئيسية للاتصالات السريعة ، ويمكنك الحصول على ما يصل إلى ثلاثة اتصالات في آنٍ واحد.

GOOGLE PLAY

TunnelBear VPN

إذا كنت تريد شيئا لطيفا وأنيقا ، TunnelBear هو مطلوب. USP هنا هو البساطة في حزمة ودية ، تحت عنوان. هناك حد أدنى من التسجيل ، ويعد TunnelBear بعدم تتبع ما تفعله عبر الإنترنت مطلقًا ، وعدم تسجيل عنوان IP الخاص بك ، وعدم مشاركة بياناتك مع أي طرف ثالث. كما يدعم التشفير 256 بت ، ولديه خوادم في 22 دولة ، ويقدم سرعات سريعة إلى حد ما.

GOOGLE PLAY

F-Secure Freedome VPN

ستجد مجموعة مناسبة من الخوادم في أوروبا وأمريكا الشمالية وآسيا مع Freedome ، والتي تغطي حاليًا أكثر من 20 بلدًا. تعهد F-Secure الفنلندي بعدم تسجيل بياناتك ، ويسمح لك بإنشاء حساب بدون تسجيل. لا يسمح باستخدام BitTorrent في العديد من البلدان ، بما في ذلك الولايات المتحدة والمملكة المتحدة.

GOOGLE PLAY

 

قراءة المزيد
إعلان مدفوع
اضغط للتعليق

المزيد من تطبيقات أندرويد

بعض من مقالاتنا قد تعجبك ايضا

التواصل الإجتماعي

كيفية زيادة متابعين على تويتر

بواسطة 19 أكتوبر، 2018

الهواتف الذكية

هاتف Palm الجديد

بواسطة 16 أكتوبر، 2018

الهواتف الذكية

سامسونج جالاكسي Samsung Galaxy A9 2018

بواسطة 14 أكتوبر، 2018

الهواتف الذكية

Sony Xperia XZ3

بواسطة 10 أكتوبر، 2018

ملحقات الأجهزة

امنح هاتفك الحركة باستخدام هذا المرفق الروبوتي

بواسطة 7 أكتوبر، 2018
إلى الأعلى