5- نصائح للعمل دروبشيبينغ - سيريا سوفت
حساباتنا الإجتماعية

5- نصائح للعمل دروبشيبينغ

التجارة الإلكترونية

5- نصائح للعمل دروبشيبينغ

5- نصائح للعمل دروبشيبينغ

دروبشيبينغ يسمح لأصحاب المشاريع ببيع السلع دون الحاجة إلى ان تملك مخازن. تقوم الشركة المصنعة للمنتجبإنشاء المنتج وتعبئته وشحنه إلى عميلك . في هذه المقالة ، ستتعرف علىدروبشيبينغ ، و 16 نصيحة لدروبشيبينغ لمساعدتك على النجاح.

ما هو دروبشيبينغ؟

دروبشيبينغ هو نموذج تجاري يمكنك استخدامه لتشغيل متجرك دون أن تملك أي مخزون على الإطلاق. بعد إجراء عملية بيع ، سيشحن المورّد منتجاتك من مستودعها ، مباشرةً إلى عتبة عميلك. لن تقلق أبدًا بشأن تخزين منتجاتك أو تعبئتها أو شحنها.

لماذا عليك العمل كدروبشيبينغ؟

دروبشيبينغ هو نموذج عمل عظيم لأصحاب المشاريع الجديدة. إنها منخفضة المخاطر ، منخفضة التكلفة ، سهلة التشغيل ، ويمكن أن تكون تلقائية.

  • نشاط تجاري منخفض المخاطر: أنت تدفع فقط مقابل البضائع المباعة للعملاء. ليست هناك حاجة لشراء المخزون بالجملة للحصول على أسعار الجملة حيث إن أسعار Dropshipping منخفضة بالفعل.
  • منخفضة التكلفة: بما أن معظم البضائع تأتي من الصين ، فإن تكلفة البضائع منخفضة بشكل عام. بما أن تكاليف المنتج منخفضة ، يمكنك تسعير منتجاتك بالقيمة السوقية وتشغيل أعمال مربحة.
  • سهولة البدء: ستتمكن من بدء البيع في نفس اليوم الذي اشتركت فيه. يمكن استيراد المنتجات بسرعة ، نظرًا لأنك لن تحصل على مخزون ، يمكنك البدء في الترويج لها على الفور.

نصائح دروبشيبينغ لرجال الأعمال الجدّد

1. التركيز على اتقان التسويق

نظرًا لوجود العديد من جوانب نشاط شركة دروبشيبينغ الآلي ، سيكون لديك المزيد من الوقت للتركيز على التسويق والعلامات التجارية. على الرغم من أن تعديل موقع الويب وتصميم شعار و إنشاء رسومات قد يكون أمرًا ممتعًا ، فإن التسويق هو صانع المال. ستحتاج إلى قضاء بعض الوقت في تعلم كيفية إتقان الإعلانات ، وزيادة عدد الزيارات ، وتحويل زائري متجرك.

يمكن أن تساعد الإعلانات وتحسين محركات البحث في جذب المزيد من الزيارات إلى متجرك. ضع في اعتبارك أن معظم متاجر التجارة الإلكترونية يتم تحويلها بمعدل 1-2٪. وهذا يعني أنه إذا كان لديك أقل من 100 زائر على موقعك ، فمن المحتمل ألا تحصل على أي مبيعات. كلما زاد عدد الزيارات التي يمكن أن تصل إلى متجرك كلما زاد احتمال قيامك بتحويل عملية البيع. يركز معظمها على الإعلانات لأنها تحقق إرضاءًا فوريًا ويمكنها جذب الكثير من المبيعات في وقت قصير. ومع ذلك ، يمكن أن يساعد تحسين محركات البحث في زيادة المبيعات على المدى الطويل من خلال السماح لك بترتيب البحث المرتفع. يمكن أن يساعد إنشاء محتوى المدونة وتحسين صفحات المنتجات في إنشاء جمهور في البحث بأقل قدر من الإنفاق على الإعلانات مما يقلل من تكاليف الاكتساب.

يحتاج موقعك الإلكتروني أيضًا إلى التحسين للحصول على التحويلات. هل تستخدم الإلحاح لإجبار الناس على الشراء في متجرك؟ هل أضفت مراجعات (تقيمات) العملاء إلى متجرك لإعطائه الدليل الاجتماعي الذي يحتاج إليه؟  هناك العديد من الإجراءات التي يمكنك اتخاذها لضمان تحسين متجرك عبر الإنترنت بشكل صحيح.

2. إنشاء عرض (تخفيضات) رائع

من أهم النقاط الهامة هي إنشاء عرض مقنع. لا تكن مالك المتجر الذي يخفق في تضمين المبيعات أو الحزم. يمكن أن تعمل صفقات الباقة أيضًا بشكل جيد. عند إنشاء صفقة متكاملة ، ركز على بيع المزيد من نفس المنتج. على سبيل المثال ، إذا كنت تبيع ملحقات الشعر ، فستتضمن الحزمة المزيد من ملحقات الشعر. إذا كان الأشخاص يحبون المنتج ، فسيفضلون المزيد منه. الجزء الأصعب هو إقناع عميلك بإخراج بطاقته الائتمانية ، ولكن بمجرد أن ينفجر ، ينفجر ويزداد.

3. استراتيجية تسعير منتجاتك

تتيح لك منتجات Dropshipping من AliExpress أو ebay التحقق من انخفاض تكلفة المنتج. عادة ما تكون تكلفة البضائع قريبة نسبيًا من أسعار الجملة ، مما يسمح لك ببيع المنتجات بالقيمة السوقية وتحقيق الربح. الهدف من عمل دروبشيبينغ هو أن تكون مربحة. إذا كنت تبيع منتجًا بقيمة خمسة دولارات ، فيجب عليك فرض رسوم تبلغ حوالي 19.99 دولارًا أمريكيًا. تحتاج إلى النظر في تكلفة السلع ، والتسويق ، والنفقات التجارية ، وتوظيف فريق في نهاية المطاف.

إذا كانت العلامات التجارية الأخرى تقلل من أسعارها ، فلا تقلل من شأنك. طالما أن أسعارك عادلة وضمن القيمة السوقية ، يجب عليك الحفاظ على نقطة سعر مربحة. يجب أن تعمل أيضًا على زيادة متوسط قيمة الطلب حتى تحقق أرباحًا أعلى من كل طلب. قم بإنشاء إستراتيجيات تتيح لك كسب المزيد من المال بشكل عام.

4. العثور على الموردين بكفاءة عالية

في حين أن معظم موردي AliExpress يسهلون العمل معهم ، و يمكن الاعتماد عليهم ، وتقديم منتجات جيدة. و كذلك مع الموردين المعتمدين من Oberlo ، ستجدون الموردين الذين قام Oberlo بتخزين مستودعاتهم و ظروف العمل و جهات الاتصال و العناوين التجارية الخاصة بهم. ستجد أيضًا الموردين الذين تقل معدلات خلافهم عن 2٪. هناك أيضًا فريق عمل متفانٍ يتأكد من أن عملائك يتلقون حزمهم في الوقت المحدد.

5. أتمتة المزيد من عملك

باستخدام أدوات دروبشيبينغ مثل Oberlo ، سيتم أتمتة العديد من جوانب عملك. ومع ذلك ، إذا كنت تعمل بدوام كامل أو تبحث عن دخل أكثر ايجابية ، فإن اكتشاف كيفية أتمتة المزيد من جوانب عملك سيسمح لك بمزيد من الحرية لمتابعة شغفك.

يمكن أن تساعدك أدوات أتمتة التجارة الإلكترونية في تنمية أعمالك وتوسيع نطاقها بسرعة. يتيح لك المخزن المؤقت أتمتة نشر الوسائط الاجتماعية. تعمل المجموعة على أتمتة مهام التسويق مثل الإعلان ، وإعادة التوجيه ، ورسائل البريد الإلكتروني ، والمزيد. أيضا ، يمكنك التحقق من برامج التشغيل الآلي للتسويق ، للمساعدة في تبسيط مهام التسويق الخاصة بك.

 

قراءة المزيد
إعلان مدفوع

قِف على ناصية الحلم و قاتل

اضغط للتعليق

المزيد من التجارة الإلكترونية

بعض من مقالاتنا قد تعجبك ايضا

التواصل الإجتماعي

كيفية زيادة متابعين على تويتر

بواسطة 19 أكتوبر، 2018

الهواتف الذكية

هاتف Palm الجديد

بواسطة 16 أكتوبر، 2018

الهواتف الذكية

سامسونج جالاكسي Samsung Galaxy A9 2018

بواسطة 14 أكتوبر، 2018

الهواتف الذكية

Sony Xperia XZ3

بواسطة 10 أكتوبر، 2018

ملحقات الأجهزة

امنح هاتفك الحركة باستخدام هذا المرفق الروبوتي

بواسطة 7 أكتوبر، 2018
إلى الأعلى