كيفية زيادة متابعين على تويتر - سيريا سوفت
حساباتنا الإجتماعية

كيفية زيادة متابعين على تويتر

التواصل الإجتماعي

كيفية زيادة متابعين على تويتر

زد جمهورك على تويتر بين عشية وضحاها بهذه النصائح والحيل البسيطة

تويتر يمكن أن يكون مرهقا. بخلاف Facebook أو Snapchat ، من الصعب أن تشعر بمحتوى عندما يتابع أقرب أصدقائك وأحبابك مشاركاتك ويتفاعلون معها. إن مشاهدة أشخاص آخرين يكتسبون أتباعًا بينما لا يقدموا شيئ ذو قيمة يمكن أن يثير مشاعر عدم الكفاءة مثل مشاهدة الأطفال الباردون في المدرسة الثانوية وهم يتناولون الطعام على أفضل طاولة في غرفة الطعام.

هناك خط رفيع بين النظر اليائس وبناء علامتك التجارية الشخصية ، ولكن يمكن المشي مع مجموعة التوجيه الصحيحة. في ما يلي ، أوضحنا بعض النصائح لمساعدتك على زيادة عدد المتابعين على Twitter. فقط تأكد من توظيفها .

الخطوة 1: حدد صور جهة اليمين (الصورة الشخصية)

الانطباعات الأولى مهمة ، خاصة على تويتر. نظرًا لأن ملفك الشخصي هو أحد الأشياء الأولى التي يراها الأشخاص ، من المهم اختيار صورة الملف الشخصي وصورة الغلاف التي يمكن تحديدها عندما تكون صغيرة. سواء ظهرت إحدى التغريدات الخاصة بك في الجدول الزمني لشخص ما أو شخص يبحث عنك على وجه التحديد ومعاينة ملفك الشخصي ، فأنت تريد منهم أن يكونوا قادرين على التعرف عليك نيابة عنك. لا يزال ، حاول ألا تفكر في ذلك.

بالنسبة إلى الحساب الشخصي ، من الأفضل استخدام صورة وجهك لصورة ملفك الشخصي. قد تكون هذه صورة فعلية أو صورة توضيحية ؛ أنت فقط تريد شيئا يظهر من أنت. تسمح لك صورة الغلاف بالتعبير عن نفسك بصيغة أكبر قليلاً ، ويمكن أن تتضمن إعلانات بانر من أحدث مشروعك أو صورتك المفضلة لقضاء العطلات ، بالإضافة إلى أشياء أخرى. إذا كنت تريد تجنب التخلي عن الصورة تمامًا ، فقد يؤدي ذلك إلى جعل الأشخاص يعتقدون أنك روبوت أو مرسلي رسائل غير مرغوب فيها. أيضًا ، بعد اختيار الصور المثالية ، حاول عدم تغييرها كثيرًا ، لأن ذلك قد يؤدي إلى إرباك متابعيك.

الخطوة 2: كتابة سيرة ذاتية

بعد النظر إلى صورتك ، سيقرأ الناس عادة سيرتك الذاتية. لا يُعرف الأشخاص على Twitter عمومًا بصبرهم ، لذا لا تكن متحمسين عند وصف نفسك أو ملء بياناتك الحيوية بعلامات لا داعي لها. لديك 160 حرفًا فقط لتكتب عن ما تفعله وتعجبك ، ولكن يجب أن يكون هذا أكثر من كافٍ. تشعر بالقوة لاستخدام القليل من الفكاهة ، ولكن لا تشعر أنك يجب أن تكون موضع تقدير.

الخطوة 3: الحصول على التحقق ، إذا أمكن ذلك

إن الحصول على علامة الزرقاء الصغيرة هذه بجوار اسمك يمكن أن يقطع شوطًا طويلاً نحو إثبات أنك حقاً أنت من تقول أنك تتبعك. على الرغم من أن “تويتر” قد أوقف تقديم الطلبات العامة للتحقق في الوقت الحالي ، إلا أنه لا يزال من الممكن التحقق من حسابات المصلحة العامة. إذا لم تتمكن من التحقق على الفور ، فلا تتعرق ، حيث لا يزال هناك الكثير من الطرق الأخرى لزيادة عدد المتابعين.

الخطوة الرابعة: التغريد

قد يبدو ذلك وكأنه لا يحتاج إلى تفكير ، لكن تحديث حسابك على تويتر باستمرار هو أفضل طريقة للحفاظ على المتابعين (وكسبهم). لا ترغب في أن يخاطر الأشخاص بعدم متابعتك أو نسيان شخصيتك لأنك تغرد مرة واحدة فقط كل ثلاثة أشهر. ما لم تكن مشهورًا مشهورًا ، قد تحتاج إلى التغريد أكثر من ذلك بقليل.

الآن ، هذا لا يعني بالضرورة التغريد عن كل الأشياء الصغيرة التي تدخل رأسك ، حتى إذا كان بإمكان تويتر التعامل مع تيار الوعي بشكل أفضل من معظم المواقع. وبدلاً من ذلك ، يمكنك توفير الاتصال بالإنترنت والاكتفاء بالكتابة عن الأشياء التي تثير شغفك بها. لا يوجد في الحقيقة رقم سحري لعدد المرات التي يجب أن تغرد فيها ، ولكن حاول أن تفعل ذلك على الأقل كل يوم حتى يعرف الآخرون أنك تستخدم تويتر بشكل منتظم.

الخطوة 5: الرد و اعادة التغريد

يُعد إعادة التغريد طريقة رائعة للتواصل مع أشخاص من نفس الاهتمامات ومشاركة المحتوى الذي تستمتع به. إذا أعدت إعادة نشر مقالة رائعة عن المحطة الفضائية ، فقد يراها شخص آخر وتبدأ في متابعتك. وينطبق نفس الشيء على التعليق على المقالات والتغريدات التي تريدها. إن وجود شيء بارع أو مثير للاهتمام للمساهمة في محادثة لا بد أن يجعل بعض الأشخاص مهتمين بالأشياء التي تقوم بها وقولها. ستطلب بعض المواقع من الآخرين إعادة تغريدك ، لكننا لم نكتشف بعد طريقة رائعة للقيام بذلك. هناك وقت ومكان لإضافة شيء مثل “من فضلك آر تي” ، ولكن هذه هي قليلة ومتباعدة.

الخطوة 6: استخدام HASHTAGS (هاشتاق)

هاشتاق هي شيء سحري وساحر. يمكن استخدامها لتكون وقح ، لمزيد من شرح نقطة ، أو لوضع مزيد من العيون على تغريدك. يعد استخدام علامات التصنيف الشائعة طريقة رائعة للحصول على المزيد من القراء لأن تغريداتك ستظهر إذا قام شخص آخر بالبحث عن تلك العلامة المحددة. من الجيد أيضًا أن تكون جزءًا من المحادثة ، وأن تتاح لك فرصة التواصل مع الأشخاص الذين قد يكون لديهم اهتمامات أو آراء مماثلة مثلك.

من الممكن تماما أن تبالغ في استخدام هاشتاج ، على الأخص على تويتر. على الرغم من أنه قد يكون من الملائم إرفاق 10 أو 15 علامة تصنيف إلى مشاركة على Instagram ، فيجب عليك الاحتفاظ بها على واحدة أو اثنتين على Twitter. لا #hashtag # # # # # yourour #tweet. ليس فقط أنه يجعل من التغريدات الخاصة بك من الصعب قراءتها ، ولكن لا أحد سوف يكون يبحث عن معظم هذه الشروط ، ويمكن أن ينتهي بك الأمر يجعلك تبدو سخيفة. يمكن أن يساعدك تعميم المواضيع الشائعة في بناء جمهورك ، ولكن إذا لم يكن هناك شيء يلفت انتباهك حقًا ، يمكنك دائمًا محاولة إنشاء شيء ما بنفسك.

الخطوة 7: إتباع الناس الذين لديهم أفكار مشابهة

على الرغم من أنك ستفعل ذلك بشكل طبيعي إذا قضيت وقتًا كافيًا على Twitter ، فإن اتباع الأشخاص الذين تعجبهم هو في الواقع طريقة رائعة لجذب بعض المتابعين. إذا كنت تتابع الأشخاص الذين يشاركونك اهتماماتك ، فمن المرجح بشكل عام أن يتبعوك و / أو يعيدون التغريد عنك. يعرضك هذا لجميع متابعيه ، الذين يمكنهم أيضًا مشاركة اهتمامات مماثلة معك. من هناك ، تستمر الدورة.

الخطوة 8: أعرف متى تغرد

ستحصل بالتأكيد على بعض القراء إذا كنت تغرد دائمًا في الساعة الثالثة صباحًا ، ولكنك تريد أكثر من مجرد بعض. يحصل Twitter ، مثل معظم مواقع الشبكات الاجتماعية ، على أكبر عدد من الزيارات في الساعة 9 صباحًا و 12 ظهرًا و 6 مساءً. لأسباب واضحة إلى حد ما. ترتبط هذه الأوقات مباشرة عندما يذهب الناس للعمل ، على استراحة الغداء ، وترك العمل. هذا هو عندما يكون الناس أكثر فعالية في التحقق من هواتفهم وأجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم.

هناك طريقة أخرى سهلة الاستخدام هي الانتباه إلى التغريدات التي تحصل على أكبر عدد من التفاعلات وإعادة تغريدها في ساعة الذروة المختلفة. يضمن ذلك أن يظل بإمكان المتابعين في المناطق الزمنية الأخرى رؤية محتواك ، ويعد ذلك وسيلة جيدة لتغطية قواعدك. لا نوصي بإجراء ذلك مع كل تغريدة أو حتى معظمها ، ولكن من حين لآخر قد يمنحك ذلك الاهتمام الذي تتوق إليه.

لذا ، اخرج وحاول بعض هذه النصائح! إذا لم يعمل على الفور ، فاحرص على التفاعل مع الأشياء التي تعجبك ونشرها والتفاعل معها. عاجلا أم آجلا ، سيتبع الناس.

قراءة المزيد
إعلان مدفوع
اضغط للتعليق

المزيد من التواصل الإجتماعي

بعض من مقالاتنا قد تعجبك ايضا

التواصل الإجتماعي

كيفية زيادة متابعين على تويتر

بواسطة 19 أكتوبر، 2018

الهواتف الذكية

هاتف Palm الجديد

بواسطة 16 أكتوبر، 2018

الهواتف الذكية

سامسونج جالاكسي Samsung Galaxy A9 2018

بواسطة 14 أكتوبر، 2018

الهواتف الذكية

Sony Xperia XZ3

بواسطة 10 أكتوبر، 2018

ملحقات الأجهزة

امنح هاتفك الحركة باستخدام هذا المرفق الروبوتي

بواسطة 7 أكتوبر، 2018
إلى الأعلى