Google تسمح للتطبيقات الأخرى بالوصول إلى Gmail الخاص بك - سيريا سوفت
حساباتنا الإجتماعية

Google تسمح للتطبيقات الأخرى بالوصول إلى Gmail الخاص بك

التواصل الإجتماعي

Google تسمح للتطبيقات الأخرى بالوصول إلى Gmail الخاص بك

على الرغم من توقف Google عن ممارسة فحص حسابات Gmail للمستخدم لعرض الإعلانات ، فقد اعترف عملاق البحث في خطاب إلى المشرعين بأنه – بموافقة المستخدم – لا يزال يسمح لتطبيقات الطرف الثالث بالوصول إلى رسائلك. من المرجح أن يحدد خطاب جوجل النغمة لما سيبحثه المشرعون في جلسة استماع للكونجرس من المقرر عقدها في 26 سبتمبر بشأن الخصوصية الرقمية مع شركات التكنولوجيا ، بما في ذلك Amazon و Apple و AT & T و Charter Communications و Google و Twitter.

دافعت Google عن سياستها في الرسالة ، مشيرة إلى أنها تجعل سياسة خصوصيتها سهلة الوصول للمستخدمين لمراجعتها قبل منح حق الوصول إلى مطوري الأطراف الثالثة ، كما يمكن للمطورين مشاركة البيانات المستمدة من رسائل البريد الإلكتروني التي تم الحصول عليها من مستخدمي Gmail مع مقدمي الخدمات الآخرين. “قد يشارك المطورون البيانات مع أطراف ثالثة طالما أنهم يتمتعون بالشفافية مع المستخدمين حول كيفية استخدامهم للبيانات” ، كتب نائب رئيس Google للشؤون العامة والشؤون الحكومية للأمريكتين سوزان موليناري في الرسالة التي تم إرسالها في يوليو إلى المشرعين والتي حصلت عليها CNNMoney.

قبل أن يتمكن أي تطبيق غير تابع لشركة Google من الوصول إلى بياناتك ، ستعرض Google شاشة أذونات لإظهار البيانات التي يطلبها التطبيق وكيف ينوي التطبيق استخدام هذه البيانات. “إننا نحثك بشدة على مراجعة شاشة الأذونات قبل منح الوصول إلى أي تطبيق غير تابع لـ Google” ، كما كتب Google في مشاركة مدونة. يمكن لمستخدمي الأنشطة التجارية في G Suite أيضًا التحكم في كيفية الوصول إلى بياناتهم عن طريق الخدمات التي لا تتبع Google من خلال القوائم البيضاء. تدعي الشركة أن لديها عملية تدقيق ، وأن التطبيقات التي تسيء تمثيل نفسها للحصول على البيانات سيتم إلغاء الوصول إليها.

عادةً ، تتضمن أنواع التطبيقات التي تطلب الإذن للوصول إلى بريدك الإلكتروني مخططي الرحلات وبرنامج إدارة علاقات العملاء وتطبيقات التسوق والخصومات. يمكن لتطبيق مخطط الرحلات ، على سبيل المثال ، مسح بريدك الإلكتروني لسحب جميع معلومات السفر والحجوزات ومسارات الرحلة وتجميعها في مكان واحد ، حتى لا تضطر إلى إدارة فندقك وشركات الطيران وغيرها من الحجوزات يدويًا. يمكن لتطبيقات التسوق ، مثل Earny ، أيضًا فحص رسائلك الإلكترونية بحثًا عن الطلبات عبر الإنترنت. إذا اكتشفت الخدمة انخفاضًا في الأسعار ، فسوف تطلب استردادًا لفرق السعر ناقصًا رسوم العمولة. في حين أن تطبيقات Earny وتطبيقات السفر هي أدوات مفيدة توفر للمستهلكين الكثير من الوقت والمال – فقد يشعر المشرعون بالقلق من أن التطبيقات الضارة قد تسيء استخدام النظام للوصول إلى معلومات شخصية وحساسة من مستخدمي Gmail. بالنظر إلى أن هناك أكثر من 1.4 مليار مستخدم Gmail في جميع أنحاء العالم ، فهذه بيانات كثيرة يمكن أن تقع في الأيدي الخطأ.

قراءة المزيد
إعلان مدفوع
اضغط للتعليق

المزيد من التواصل الإجتماعي

بعض من مقالاتنا قد تعجبك ايضا

التواصل الإجتماعي

كيفية زيادة متابعين على تويتر

بواسطة 19 أكتوبر، 2018

الهواتف الذكية

هاتف Palm الجديد

بواسطة 16 أكتوبر، 2018

الهواتف الذكية

سامسونج جالاكسي Samsung Galaxy A9 2018

بواسطة 14 أكتوبر، 2018

الهواتف الذكية

Sony Xperia XZ3

بواسطة 10 أكتوبر، 2018

ملحقات الأجهزة

امنح هاتفك الحركة باستخدام هذا المرفق الروبوتي

بواسطة 7 أكتوبر، 2018
إلى الأعلى