يختبر Instagram ميزة جديدة تناسبك تمامًا - سيريا سوفت
حساباتنا الإجتماعية

يختبر Instagram ميزة جديدة تناسبك تمامًا

التواصل الإجتماعي

يختبر Instagram ميزة جديدة تناسبك تمامًا

يختبر Instagram ميزة جديدة تساعد على تواصل الطلاب الذين يدرسون في نفس الكلية.

تذكر هذه الميزة كيف أن Facebook – الشركة الأم في Instagram – بدأت العمل كخدمة عبر الإنترنت للقيام بنفس الشيء. إن إنشاء مثل هذه المجتمعات الافتراضية يمكن أن يساعد في جذب المزيد من المستخدمين ، بينما يساعد في نفس الوقت على بناء الولاء بين أولئك الذين يستخدمون بالفعل النظام الأساسي لمشاركة الصور والفيديو.

أكد Instagram على CNBC أنه في المراحل الأولى من اختبار الخدمة مع مجموعة مختارة من المستخدمين ، على الرغم من عدم وجود ذكر لتاريخ مستهدف لإطلاق محتمل.

تتضمن التجربة إرسال رسائل إلى عدد من “الطلاب” منتسبين إلى الكلية ، ودعوتهم للانضمام إلى مجتمع من شأنه أن يسهل عليهم التواصل مع الطلاب الآخرين في عامهم.

وفقًا لـ CNBC ، يعمل Instagram على معرفة ما هي الكلية التي يحضرها الطالب من خلال تحليل المعلومات في نشاط التطبيق ، مثل المشاركات العامة والحسابات المتبعة.

إذا اختار الطالب الانضمام إلى المجموعة ، فيجب عليه أولاً تأكيد جامعتهم وسنة التخرج ، والتي ستتم إضافتها إلى ملفهم الشخصي. بعد ذلك ، سيتم منحهم حق الوصول إلى مجتمعهم الخاص ، مما يسمح لهم بإرسال رسائل مباشرة لأعضاء المجتمع وعرض قصص مباشرة من قائمة المجموعة.

إذا رأى Instagram نجاح التجربة ، فمن المرجح أن يتم طرحه على نطاق أوسع ليظهر بجانب ميزات أخرى أثبتت شعبيتها لدى العديد من مستخدمي التطبيق الذين يزيد عددهم عن مليار مستخدم. يتضمن ذلك ميزة “القصص” التي تركز على الفيديو والتي رفعتها من تطبيق Snapchat المتنافس على الشبكات الاجتماعية وتم إطلاقها في عام 2016.

تتيح قصص Instagram للمستخدمين مشاركة الصور ومقاطع الفيديو القصيرة لمدة تصل إلى 15 ثانية تم تحميلها إلى الخدمة خلال فترة 24 ساعة. لديها بالفعل أكثر من 400 مليون مستخدم يوميًا ، أي ضعف عدد ميزة Snapchat التي ألهمت إنشائها.

من المؤكد أن مالك إنستغرام فيسبوك سيحرص على أن تكون ميزة مجتمع الكلية المقترحة ناجحة بعد أن نشرت الأبحاث التي نشرت في يونيو أن المراهقين يتخلون عن الشبكة الاجتماعية بأعداد متزايدة. و وجدت الدراسة التي أجراها مركز بيو للأبحاث أن 51٪ فقط من المراهقين في الولايات المتحدة الذين تتراوح أعمارهم بين 13 إلى 17 عامًا يستخدمون الفيس بوك ، وهو ما يمثل انخفاضاً ملحوظاً في نسبة 71٪ الذين قالوا لبيو إنهم استخدموا المنصة قبل ثلاث سنوات.

وكان Instagram قد قال الأسبوع الماضي إنه يختبر أيضًا ميزة النشرات الموصى بها التي تقوم بتغطية المشاركات بناءًا على من تتابعهم والصور والمقاطع التي تفضلها.

 

قراءة المزيد
إعلان مدفوع
اضغط للتعليق

المزيد من التواصل الإجتماعي

بعض من مقالاتنا قد تعجبك ايضا

التواصل الإجتماعي

كيفية زيادة متابعين على تويتر

بواسطة 19 أكتوبر، 2018

الهواتف الذكية

هاتف Palm الجديد

بواسطة 16 أكتوبر، 2018

الهواتف الذكية

سامسونج جالاكسي Samsung Galaxy A9 2018

بواسطة 14 أكتوبر، 2018

الهواتف الذكية

Sony Xperia XZ3

بواسطة 10 أكتوبر، 2018

ملحقات الأجهزة

امنح هاتفك الحركة باستخدام هذا المرفق الروبوتي

بواسطة 7 أكتوبر، 2018
إلى الأعلى