تحديث iOS 12 من Apple - سيريا سوفت
حساباتنا الإجتماعية

تحديث iOS 12 من Apple

تطبيقات ISO

تحديث iOS 12 من Apple

التحديث إلى iOS 12 من Apple سيجعل iPhone الخاص بك أكثر ذكاءً

أضاف تحديث iOS 11 في العام الماضي المزيد من قابلية التخصيص إلى iPhone و iPad. لقد غيرنا طريقة تفاعلنا مع أجهزة Apple الخاصة بنا ، ولكن ليس بشكل كبير. يأخذ نظام التشغيل iOS 12 كل شيء إلى المستوى التالي. لقد قضينا معظم فترات الصيف باستخدام برنامج الإصدار التجريبي من Apple ، ومن الإشعارات المجمعة إلى Siri Suggestions ، يساعد نظام التشغيل iOS 12 في جعل جهاز iPhone أكثر ذكاءً قليلاً ، ويصلح بعض نقاط الألم التي لدينا مع نظام التشغيل.

مع نظام التشغيل الجديد ، يعتبر السلوك على جهاز iPhone الخاص بك مهمًا للطريقة التي يعمل بها نظام التشغيل. كما هو الحال مع أي ذكاء اصطناعي ، كلما استخدمت أكثر ، كلما كان ذلك أفضل. نظرًا لأنك تستخدم جهاز iPhone على أساس يومي ، فإنه لا يتطلب جهدًا إضافيًا أيضًا. ببطء ، ولكن بثقة ، ستجد التطبيقات المقترحة للاستخدام ، أو الأشخاص الذين يرسلون رسائل نصية ، أو رسائل التذكير للحضور أو حجز أحداث معينة ، والمزيد. عملية تدريب الـ iPhone الخاص بك للتكيف مع أسلوب حياتك بسيطة مع نظام التشغيل iOS 12.

تحسين الأداء

هدف Apple الأساسي مع نظام التشغيل iOS 12 هو تقديم نظام تشغيل أسرع وأكثر استجابة عبر جميع الأجهزة – جديد وقديم – وهذا هو السبب وراء نجاح التحديث على أجهزة iPhone و iPad أكثر من أي وقت مضى. ويعني هذا زيادة أداء وحدة المعالجة المركزية إلى أعلى مستوى لها للحصول على أداء وتكثيفها للحفاظ على عمر البطارية. تشتمل التحسينات الأخرى على رسوم متحركة أكثر سلاسة وأسرعًا.

يجب أن تلاحظ تحسين الأداء اللائق على أجهزة iPhones القديمة – لقد فعلنا ذلك بالتأكيد. قمنا بتركيب الإصدار التجريبي على iPhone 6S و iPhone 7 Plus ، وكان الأداء سائلاً وسريعًا. إذا كنت لا تزال تواجه مشكلات ، فقد يرجع ذلك إلى كفاءة البطارية. قد ترغب في نقل جهازك إلى متجر Apple واستبدال البطارية.

نحن لسنا معجبة بعمر البطارية ، على الرغم من أنه لا يمكننا وضع الخطأ على التحديث لأننا استخدمنا الإصدار التجريبي فقط. عندما قمنا بتنزيل الإصدار التجريبي العام الأول ، كان جهاز iPhone 7 Plus بنسبة 5 في المائة بحلول الساعة 3:30 مساءً. بعد استخدامه فقط لإرسال رسائل نصية وبعض وسائل الإعلام الاجتماعية.

تعمل الإشعارات المجمعة على تحسين تجربة نظام التشغيل iOS بشكل كبير ، كما تتيح لنا إمكانية الاطلاع على كل حزمة استنادًا إلى الأهمية.

مع كل تحديث لنظام التشغيل iOS 12 ، شاهدنا تحسنًا طفيفًا بفضل عمر البطارية. في الإصدار التجريبي الأخير من مطور البرامج ، تمكنت ميزة 7 Plus من الاستمرار لفترة أطول بقليل مع بقاء نسبة 27 بالمائة في الساعة 5:45 مساءً. – يدوم لنا طوال يوم العمل المعتاد. نتوقع رؤية عمر بطارية أفضل قليلاً مع الإصدار النهائي لنظام التشغيل iOS 12: سنختبره أكثر هذا الأسبوع ونضيف أفكارنا هنا.

الإخطارات هي أقل من غيرها

كل مستخدم iPhone أو iPad على دراية بالقائمة التي لا نهاية لها من الإشعارات على شاشة القفل. رسائل نصية متفرقة ، نشرات إخبارية ، إشعارات وسائل التواصل الاجتماعي ، رسائل البريد الإلكتروني – إنه من الصعب التنقل والإشراف على التنبيهات. إذا كان الشخص نفسه قد أرسل إليك عدة مرات ، فستحتاج إلى التمرير لأعلى ولأسفل لتجميع ما قيل ، أو القفز ببساطة إلى التطبيق.

ولحسن الحظ ، تستحوذ Apple على ميزة من Android أحببناها لفترة طويلة – وهي إشعارات مجمعة. يتم تنظيم كل شيء بشكل أنيق في مجموعات استنادًا إلى نوع الإشعار أو التطبيق. إنه يحسن بشكل كبير من تجربة نظام التشغيل iOS ، ويسمح لنا بالنظر إلى كل كومة مبنية على الأهمية بدلاً من الاضطرار إلى فرزها جميعًا.

يمكنك أيضًا اختيار الإشعارات التي تريد إيقافها من قفل الشاشة ، وهي طريقة لطيفة للتحكم في وابل الإخطارات طوال اليوم. عندما تتلقى إشعارًا ، مرّر سريعًا إلى اليمين وانقر على “إدارة” ، مما يتيح لك إيقاف تشغيلها تمامًا. بدلاً من ذلك ، يمكنك النقر على “تسليم هادئ” ، وسيظهر الإشعار في مركز الإشعارات وليس على شاشة التأمين.

لا اخطاء خلال وقت النوم هو فعال 

عندما تم تقديم Do Not Disturb لأول مرة ، لم تكن هناك أي خيارات تخصيص بخلاف القدرة على تبديلها وإيقافها. مع نظام التشغيل iOS 12 ، أصبح من الممكن الآن تعيين إطارات زمنية محددة ليتم تشغيلها تلقائيًا وإيقافها دون الحاجة إلى القلق بشأن القيام بها يدويًا.

الميزة الوحيدة التي كنا نشعر بالحماس في تجربتها هي عدم الازعاج أثناء وضع النوم ، والذي يمنع الإشعارات من الظهور على شاشة القفل خلال الأوقات المحددة. عندما يتم تشغيله ، يوضع إشعار على شاشة التأمين لإخبارك به ، وسيتم تجاهل جميع الإشعارات والمكالمات وإخفائها. لقد أصبحنا مغرمين للغاية به.

IOS 12 تجلب الكثير

مع نظام التشغيل iOS 12 ، تجلب Apple التحسينات الضرورية التي كانت مفقودة في نظام التشغيل iOS 11. هذه المرة ، تكون التغييرات أكبر – مع ميزات أكثر تعقيدًا تساعد على جعل المستخدم أكثر مرونة. بفضل التعلم الآلي ، يتعلم جهاز iPhone أنماطك السلوكية ويتكيف مع الوقت ، مما يجعل من السهل القيام بأشياء بسيطة.

ولكنه يساعد أيضًا على تذكيرك أنه من المهم أن تأخذ بعض الوقت بعيدًا عن هاتفك أيضًا. في حين أن متابعة وقتك في ضبط الحدود ، فإن Screen Time و Not Not Disturb هي أدوات مفيدة للغاية في iOS 12 يمكنها مساعدتك على إدارة الوقت على هاتفك الذكي بشكل أفضل.

لتنزيل نظام التشغيل iOS 12 على جهازك ، ما عليك سوى الانتقال إلى الإعدادات> عام> تحديث البرنامج. قد تضطر إلى مسح بعض البيانات أولاً للسماح لها بتنزيل التحديث. لا تنسَ النسخ الاحتياطي إلى السحاب ، وتأكد من توافق جهازك.

قراءة المزيد
إعلان مدفوع
اضغط للتعليق

المزيد من تطبيقات ISO

بعض من مقالاتنا قد تعجبك ايضا

التواصل الإجتماعي

كيفية زيادة متابعين على تويتر

بواسطة 19 أكتوبر، 2018

الهواتف الذكية

هاتف Palm الجديد

بواسطة 16 أكتوبر، 2018

الهواتف الذكية

سامسونج جالاكسي Samsung Galaxy A9 2018

بواسطة 14 أكتوبر، 2018

الهواتف الذكية

Sony Xperia XZ3

بواسطة 10 أكتوبر، 2018

ملحقات الأجهزة

امنح هاتفك الحركة باستخدام هذا المرفق الروبوتي

بواسطة 7 أكتوبر، 2018
إلى الأعلى