أحدث شائعات اي فون 2019 iPhone

396

تأتي أحدث جولة من الشائعات من وكالة الأنباء الكورية الجنوبية (ETNews) (من خلال أدوات 360) ، الذين يقترحون أن أبل ليست مشغولة فقط بتطوير هاتف آيفون 2019 ، لقد صاغوا شركة رائدة في مجال التكنولوجيا الكورية الجنوبية للمساعدة في جعل آيفون 2019 أفضل نموذج حتى الآن.

ووفقًا لشركة ETNews ، فقد اشتركت Apple مؤخرًا مع شركة JSCK الكورية الجنوبية بهدف تطوير نظام كاميرا ثلاثية لأجهزة iPhone في العام المقبل.

بالنسبة لأنظمة الكاميرات الثلاثية الغير مدركة ، كل هذا سبب الغضب للكثير من مصنعي الهواتف الذكية من سامسونج إلى Huawei يعملون على أنظمة كاميرا ثلاثية خاصة بهم للهواتف الذكية القادمة.

إذن ما هي المشكلة الكبيرة حول أنظمة الكاميرات ثلاثية على أي حال؟

تمكّن هذه الأنظمة المصممة بذكاء الهواتف الذكية من استخدام تقنية الواقع المعزز (AR) ، التي تشبه نوعًا من “الواقع الافتراضي”.

في الأساس ، تجمع تقنية الواقع المعزز بين الصور التي ينشئها الكمبيوتر والعالم الحقيقي ، مما يسمح لك بتركيب رسومات الكمبيوتر في العالم اليومي.

إنها تقنية شائعة جدًا في الوقت الحالي والعديد من شركات تصنيع الهواتف الذكية في جميع أنحاء العالم تطور إصداراتها الخاصة بها الآن.

يمكن استخدام تقنية الواقع المعزز للعديد من الأشياء المختلفة ، من الترفيه إلى التعليم وتسوق التجزئة والرعاية الصحية.

إنه بالتأكيد “الحدث الأكبر” في عالم الهواتف الذكية ، لذا يمكنك أن تتوقع أن يصبح الأمر أكثر شيوعًا خلال العام أو العامين القادمين.

تشير ETNews إلى أن جهاز iPhone 2019 سيبدأ على الأرجح في التطوير في بداية العام المقبل مع الإنتاج الضخم ليتبعه في الخريف.

تحرص Apple على الاحتفاظ بعنصر المفاجئة ، لذلك قد يستغرق الأمر بعض الوقت قبل أن نتلقى أي نوع من التأكيد حول الجيل التالي من أجهزة iPhone.

ما رأيك هل تتوقع أكثر من ذلك؟

قد يعجبك ايضا