iPhone XS الأخبار و الشائعات و المواصفات و المزيد - سيريا سوفت
حساباتنا الإجتماعية

iPhone XS الأخبار و الشائعات و المواصفات و المزيد

الهواتف الذكية

iPhone XS الأخبار و الشائعات و المواصفات و المزيد

في ما يلي نظرة أولى على جهاز iPhone XS الذي سيتم إصداره قريبًا من الذهب .

اخبار رسمية: ستعلن شركة Apple عن منتجات جديدة في 12 أيلول (سبتمبر). و يشير الخبر إلى أجهزة iPhone الجديدة ، كما أن الشائعات والتسريبات تشهد ارتفاعًا حادًا في بالقرب من الحقيقة. و يشير إلى أن شركة آبل ستكشف النقاب عن جهاز آي فون 6.5 بوصة ، و 5.8 بوصة ، و 6.1 بوصة ، و ثلاثة أجهزة آيفون مرة أخرى.

لم تكن الأسماء مؤكدة أيضًا ، ولكن تشير التقارير الأخيرة إلى أن شركة Apple ستختار الاتصال بهواتفها الجديدة – على الأقل بعضها – iPhone XS. لقد بذلنا قصارى جهدنا لفهم كل التسريبات والشائعات ، وإليكم ما نتوقعه من مجموعة iPhone 2018.

الأسم

بعد أشهر من التخمين ، قد نعرف أخيراً اسم بعض أجهزة iPHones 2018. تقارير 9to5Mac ستشير أبل إلى الهاتف 5.8 بوصة و 6.5 بوصة مثل iPhone XS. لا يوجد اسم مؤكد لجهاز iPhone LCD مقاس 6.1 بوصات حتى الآن ، على الرغم من وجود تكهنات بأن يكون هذا هو جهاز iPhone 9. تذكر أن جهاز iPhone X يسمى بـ “عشرة”.

هناك فرصة لشركة Apple في إسقاط علامة Plus من هاتف iPhone هذا العام. وبدلاً من ذلك ، يمكن للشركة الإشارة إلى كلا الجهازين كجهاز iPhone XS ، وتمييزها ببساطة حسب الحجم ، مثلما تفعل Apple مع مجموعة MacBook Pro الخاصة بها. قد يعني ذلك أن أجهزة iPhone XS الكبيرة والصغيرة يمكنها مشاركة نفس الميزات. نظرًا لأننا لسنا متأكدين تمامًا من اسم الجهاز الثالث حتى الآن ، فسنستمر في الإشارة إلى iPhone 6.5 بوصات كإيفون XS Plus في الوقت الحالي.

التصميم

كيف سيبدو جهاز iPhone XS؟ شاركت 9to5Mac صورة مسربة تعرض لونًا ذهبيًا رائعًا – يشبه إلى حد كبير الذهب في أحداث سبتمبر التي أطلقتها Apple – بالإضافة إلى شاشة من الحافة إلى الحافة. يتم إخفاء الدرجة ، والقصة الصغيرة الموجودة في الجزء العلوي من جهاز iPhone X ، في الصورة ، لكن من المحتمل أن تكون موجودة. يبدو أن الجهاز السفلي هو iPhone XS بحجم 6.5 بوصة ، في حين أن الجزء العلوي هو iPhone XS بحجم 5.8 بوصة.

لقد جاءت التسريبات البصرية للأجهزة القادمة من صور وحدات وهمية تسربت على تويتر. في أوائل شهر أغسطس ، عرضت شركة بنجامين جيسكين منافسة هواتف iPhone الثلاثة القادمة مع طراز 6.1 بوصة في المركز: إنها تبرز لأنها تحتوي على عدسة كاميرا واحدة. وبصرف النظر عن هذا ، لا يختلف التصميم بشكل كبير بينهما ، وجميع الهواتف الثلاثة لديها الشق الشاشة عندما ينظر إليها من الجبهة.

قبل ذلك ، جاءت نظرة على جهاز iPhone XS Plus بحجم 6.5 بوصات والآي فون الأصغر حجمه 6.1 بوصة مع شاشة LCD من وحدات وهمية من الأجهزة التي تسربت على تويتر. تم تسريب الوحدات الوهمية بشكل شائع من قبل ، وكثيرًا ما تكون نماذج ثلاثية الأبعاد تعتمد على المواصفات المستخدمة من قبل الشركات المصنعة أو المواصفات التي تم الحصول عليها من التسريبات. لذلك ، يجب التعامل معها على أنها تصورات لما نتوقعه حاليًا من شكل هاتف.

إطلاق التاريخ ، التوافر ، و السعر

ستعلن شركة Apple رسميا عن أحدث محصول لها من أجهزة iPhone ، Apple Watch Series 4 ، ومن المحتمل بعض المفاجآت الأخرى في 12 سبتمبر ، في مسرح Steve Jobs. سنغطي الحدث المباشر من حرم Apple ، لذا ترقب التفاصيل.

ما زلنا لا نمتلك تاريخًا فعليًا لإصدار الهواتف ، ولكننا نعتقد أنه من المرجح أن يكون هذا التاريخ في 21 أيلول (سبتمبر) – بعد أسبوع من بدء الطلبات المسبقة. على الرغم من أننا نأمل في رؤية جميع أجهزة iPhone 2018 التي تصطدم بأرفف المتاجر في آنٍ واحد ، إلا أن هناك احتمالًا لتأخير نموذج LCD مقاس 6.1 بوصات لعدة أسابيع.

ووفقًا لشركة Trend Force ، تتوقع Apple أن يكون هاتفها LCD 6.1 بوصة هو أكثر طرازاتها شعبيةً. يقول المحللون في شركة Trend Force أن جهاز iPhone الذي يبلغ قياسه 6.1 بوصة سيشكل 50٪ من إنتاج iPhone في عام 2018. بينما لا نعرف السعر ، يعتقد المحللون و الصحفيون أن سعر الهاتف يتراوح بين 650 و 800 دولار.

يمكن أن يبدأ جهاز iPhone XS بحجم 5.8 بوصة بسعر 900 دولار – تاركًا iPhone XS Plus ليبدأ بسعر 1000 دولار. هناك تكهنات بأن أبل ستخفض سعر البدء للجيل القادم من أجهزة iPhone X بمقدار 100 دولار لتعزيز وتقوية مبيعات الجهاز. وبهذه الطريقة ، تستطيع الشركة دفع iPhone XS Plus إلى النطاق السعري 1.000 دولار بدلاً من ذلك.

Katy Huberty ، المحللة في شركة مورجان ستانلي ، أن جهاز iPhone “الموازنة” 6.1 بوصة لن يبدأ الشحن حتى أوائل أكتوبر. يعزو Huberty التأخير المحتمل لنموذج 6.1 بوصة إلى قضايا التصنيع. على ما يبدو ، تواجه Apple مشكلات “مع تسرب الإضاءة الخلفية LED [التي] تسببت في تأخير لمدة شهر واحد في الإنتاج الضخم لجهاز iPhone 6.1”.

مواصفات

شهد كل تكرار لجهاز iPhone بعض التحسينات الداخلية التي تجعله أسرع وأقوى وأفضل من أجهزة iPhone التي جاءت من قبل. تقوم Apple عادة بإجراء تحديث رئيسي لهواتفها الآي فون كل عام.

ومع ذلك ، كان العام الماضي استثناءً رئيسياً منذ أن أصدرت شركة التكنولوجيا العملاقة جهاز iPhone X. وفي عام 2018 ، يبدو أن شركة Apple قد تعود إلى دورة التحديث النموذجية الخاصة بها ، حيث يشار إلى الهواتف المحمولة هذا العام باسم تحديثات S. تزعم International Business Times أنه في الوقت الذي تقوم فيه Apple بعمل بعض التحديثات الرائعة للتصميم لمعظم تشكيلة iPhone 2018 ، فإن ترقيات الأجهزة ستكون أكثر تحفظًا.

وفي الوقت الذي تضيف فيه Apple ميزات إلى جهاز iPhone في كل عام ، قد تقوم Apple هذه المرة بإزالة شيء ما من صندوق iPhone – محول Lightning إلى 3.5mm. ما يعنيه ذلك هو أنه إذا كنت تستخدم سماعات رأس سلكية ولم يكن لديك محول بالفعل ، فسيتعين عليك شراء أحدها بشكل منفصل. ويأتي هذا التقرير من شركة “آبل إنسايدر” التي تشير إلى أن سيروس لوجيك أخبر المستثمرين بأن توجيهها للربع الثاني من العام المالي “يؤكد جميعًا أن شركة آبل لن تقوم بتجميع محول سماعات DAC” دونجل “في طرازات آيفون الجديدة.”

البطارية وشحن لاسلكي

كانت تشكيلة أجهزة iPhone 2017 أول من يحصل على شحن لاسلكي. وبينما كان بعض المستخدمين يشعرون بالغبطة بسبب الميزة الجديدة ، إلا أن البعض الآخر تذمر حول مدى بطء الشحن اللاسلكي على iPhone مقارنة بالهواتف الأخرى مثل Samsung Galaxy S8. حسنا ، يبدو أن عملاق التكنولوجيا قد استمع. ووفقًا لصحيفة الصين تايمز ، ستستخدم شركة آبل لفائف الشحن النحاسية بدلاً من ملف FPC على الأقل على جهاز واحد من أجهزة iPhones الجديدة لعام 2018. وسيسمح ملف النحاس الجديد لجهاز iPhone الجديد بالشحن بسرعة وبقدرة أعلى من دون ارتفاع درجة الحرارة.

الشاشة

حجم الشاشة هو أحد عوامل التمييز الرئيسية بين طرز iPhone. تشير الشائعات إلى أن طرازات 2018 ستأتي مع شاشة مقاس 6.5 بوصة وشاشة مقاس 6.1 بوصة وشاشة بقياس 5.8 بوصة. للحصول على فكرة حول كيفية ظهور ذلك ، تم نشر صورة على Twitter تعرض الشاشات الزجاجية من النماذج الثلاثة بجانب بعضها البعض. ليس من المؤكد ما إذا كانت هذه صورة حقيقية أم لا ، ولكن للناشر سجلاً محترماً مع تسريبات شركة Apple ، ولكن حتى لو كان مفهومًا ، فإنه لا يزال يمثل نقطة مرجعية مرئية مثيرة للاهتمام لمجموعة iPhone المحتملة هذا العام.

كاميرات

لم تنتشر حتى الآن أي شائعات كبرى بشأن الكاميرات الخلفية أو الكاميرات الأمامية. من المحتمل أن يكون طراز iPhone 6.1 بوصات يحتوي على عدسة كاميرا واحدة ، مثل جهاز iPhone 8 الحالي ، وفقًا لـ KGI Securities.

في حين أن تقنية TrueDepth من Apple ستستمر بالتأكيد في استخدامها على الكاميرات الأمامية لـ Face ID والميزات الأخرى ، فإن شائعة في وقت مبكر ذكرت أن iPhone القادم لن يضيف التكنولوجيا إلى الكاميرات الخلفية لـ iPhone ، على الرغم من تكهنات سابقة من KGI للأوراق المالية بأن القادم سيحتوي iPhone على الكاميرات الخلفية TrueDepth 3D.

قراءة المزيد
إعلان مدفوع
اضغط للتعليق

المزيد من الهواتف الذكية

  • الهواتف الذكية

    هاتف Palm الجديد

    بواسطة

    يريد Palm الجديد كليًا أن يكون قادر على كل شيئ ، و لكنه في الحقيقة هاتف...

  • الهواتف الذكية

    سامسونج جالاكسي Samsung Galaxy A9 2018

    بواسطة

    سامسونج جالاكسي A9 ينبض بالحيوية مع كاميرا رباعية ، الميزات كاميرا رباعية هي متعددة لونين مذهلين...

  • الهواتف الذكية

    Sony Xperia XZ3

    بواسطة

    Xperia XZ3 هو هاتف Sony الذكي الذي كنت تنتظره. الميزات شاشة كبيرة OLED 6 بوصة كاميرا...

  • الهواتف الذكية

    استعراض نوكيا 7.1

    بواسطة

    يمكن أن يكون نوكيا  7.1 الهاتف المثالي فقط  350 دولار HMD Global ، الشركة التي ترخص...

  • الهواتف الذكية

    هل كاميرا آيفون XS هي أفضل ؟ انظر بنفسك

    بواسطة

    يملك كل من جهاز iPhone XS و XS Max كاميرات رائعة ، تعمل إضافة تقنية Smart...

بعض من مقالاتنا قد تعجبك ايضا

التواصل الإجتماعي

كيفية زيادة متابعين على تويتر

بواسطة 19 أكتوبر، 2018

الهواتف الذكية

هاتف Palm الجديد

بواسطة 16 أكتوبر، 2018

الهواتف الذكية

سامسونج جالاكسي Samsung Galaxy A9 2018

بواسطة 14 أكتوبر، 2018

الهواتف الذكية

Sony Xperia XZ3

بواسطة 10 أكتوبر، 2018

ملحقات الأجهزة

امنح هاتفك الحركة باستخدام هذا المرفق الروبوتي

بواسطة 7 أكتوبر، 2018
إلى الأعلى