كل شيء عن ماك بوك برو 2018 - سيريا سوفت
حساباتنا الإجتماعية

كل شيء عن ماك بوك برو 2018

الحاسبات و الأجهزه اللوحية

كل شيء عن ماك بوك برو 2018

تم إطلاق جهاز MacBook Pro 2018.

كيف نقارنه مع نموذج العام الماضي؟

انتهى الانتظار لـ Apple لتحديث جهاز MacBook Pro الخاص بها. على الرغم من مشاركة نفس الجماليات مع سلفها في أواخر عام 2017 ، إلا أن جهاز MacBook Pro بحجم 13 بوصة الذي يصل إلى 13 بوصة يعد واحدًا من أقوى أجهزة الكمبيوتر المحمولة التي صنعتها شركة Apple على الإطلاق. عند طرح تحديث MacBook Pro 2018 ، قامت Apple بإيقاف تشغيل طرازات MacBook Pro القديمة التي لم يتم شحنها مع منافذ USB-C ، واحتفظت الشركة بالإصدار غير الملامس من العام الماضي دون تغيير كخيار يراعي الميزانية. بعبارة أخرى ، إذا كنت ترغب في الحصول على جميع مزايا رؤية شركة Apple في عام 2018 ، فسيتعين عليك طرح طراز Touch Bar هذا العام.

مظهر خارجي ، يشترك كلا الطرازين في أواخر عام 2017 و 2018 في نفس تصميم الألمنيوم النحيف والأنيق. يتم تحميل أحدث طراز مع المزيد من الداخلية القوية ، وشاشة ستجذب المهنيين الإبداعية ، وتصميم لوحة مفاتيح محدثة. إليك جميع ما تم تغييره في 2018:

التصميم

يبقى الكثير من تصميم MacBook Pro دون تغيير عن العام الماضي. أجرت شركة Apple بعض التحسينات بين الأجيال التي قد يقدّرها المستخدمون ، بما في ذلك تحديث لوحة المفاتيح. في الوقت الذي يستمر فيه جهاز ماك بوك برو 2018 في استخدام مفاتيح مفتاح الفراشة من أبل لتلائم لوحة المفاتيح في حاوية كمبيوتر محمول رفيعة ، فإن جهاز ماك بوك برو هذا العام يأتي مع تصميم لوحة مفاتيح الجيل الثالث. تدعي شركة آبل أن المفاتيح أكثر هدوءًا من ذي قبل ، ولكن لم يكن هناك أي مؤشر على أنها تعمل على إصلاح المشكلة الرئيسية.

الأداء

يحصل جهاز ماك بوك برو مع Touch Bar عام 2018 على ترقية قوية تحت الغطاء بفضل معالج الجيل الثامن من إنتل. يبدأ جهاز MacBook Pro 2018 بمعالج Core i5 من الجيل الثامن رباعي النواة Intel بسرعة 2.3 جيجاهيرتز ، ولكن يمكن ترقيته إلى معالج Core i7 رباعي النواة من الجيل الثامن بسرعة 2.7 جيجاهرتز في أعلى تهيئة. في حين أن نموذج العام الماضي يتصدره معالج ثنائي النواة ، تدعي شركة أبل أن المعالج رباعي النواة هذا العام يمكن أن يحقق ضعف الأداء في بعض التطبيقات. لديك الآن أيضًا الخيار لتخزين ما يصل إلى 2 تيرابايت من SSD.

تتم ترقية أداء الرسومات أيضًا على طراز هذا العام ، على الرغم من أنك لا تزال لا تجد خيار رسومات منفصلة على الجسم مقاس 13 بوصة. بدلاً من معالج Intel Iris Plus Graphics 640 في العام الماضي ، ستجد شركة Iris Plus Graphics 655 من إنتل في هذه المرة. مع وحدة معالجة الرسوميات المتكاملة التي تم تحديثها ، سيكون لديك أيضًا ضعف ذاكرة الفيديو – 128 ميغابايت من ذاكرة DRAM المدمجة – للحصول على أداء أفضل.

إذا كنت بحاجة إلى قدرات رسومات أكثر قوة ، فستتاح لك أيضًا خيار الاتصال بـ eGPU على مكتبك عبر منفذ Thunderbolt 3 من MacBook Pro لتوفير أداء رسومات من فئة سطح المكتب.

الشاشة

على الرغم من أن شاشة Retina الأساسية تظل دون تغيير بين طراز العام الماضي والتحديث 2018 – كلتا الشاشتين تأتيان بلوحة مشرقة ذات 500-nit مع دقة تصل إلى 2،560 × 1600 بكسل – فقد أضافت Apple تكنولوجيا True Tone إلى الكمبيوتر المحمول لهذا العام.

ظهرت تقنية الشاشة لأول مرة على iPad Pro ، وهي تسمح للشاشة بضبط اللون والسطوع تلقائيًا اعتمادًا على الإضاءة المحيطة. تدعي شركة Apple أن True Tone ستوفر تجربة مشاهدة أكثر طبيعية ، ولكن حتى نحاول تجربتها بأنفسنا ، لن نعرف تمامًا كيف ستستمر التجربة.

قابلية التنقل

قامت شركة أبل بتجهيز جهاز MacBook Pro 2018 المزود بشاشات تعمل باللمس مع بطارية أكبر حجمًا هذا العام ، حيث انتقلت من بطارية 49.2 واط إلى 58 وات في الساعة. وهذا يعني أن طراز Touch Bar لهذا العام يأتي ببطارية أكبر من البديل غير المس لشريط Touch ، الذي يأتي مزودًا ببطارية 54.5 ساعة في الساعة.

ومع ذلك ، وعلى الرغم من سعة البطارية الكبيرة والتحول إلى أحدث معالجات إنتل ، إلا أن عمر البطارية الذي تم اقتباسه من أبل لم يتغير على شاشة جهاز MacBook Pro 13 بوصة بحجم 2018 مع شريط اللمس. تدعي شركة أبل أن الكمبيوتر المحمول سيكون قادراً على تقديم ما يصل إلى 10 ساعات من تصفح الإنترنت اللاسلكي أو 10 ساعات من تشغيل الفيديو في iTunes. سنختبر ونرى ما إذا كان هناك أي عائد حقيقي للبطارية من المعالج الجديد ، ولكن من مواد التسويق لشركة Apple ، يبدو أن جهاز MacBook Pro 2018 تم تحسين أدائه.

المنافذ

يبقى اختيار المنفذ هو نفسه بين ماك بوك برو العام الماضي ونموذج هذا العام بالنظر إلى أن التصميم العام للكمبيوتر المحمول هو نفسه. يدعم كلا المتغيرين أربعة اتصالات من نوع Thunderbolt 3 عبر منافذ USB-C. على الرغم من أن أبل بررت قرارها المثير للجدل بالتبديل إلى USB-C كتحرك لاحتضان المستقبل ، إلا إذا قمت بالمشاركة في المعيار من خلال تحديث جميع الكابلات ومحركات أقراص الفلاش والأجهزة الطرفية ، فهناك احتمال كبير بأن تكون الذين يعيشون مع مجموعة من الدونغل والمهايئات.

على سبيل المثال ، إذا كنت تستخدم جهاز iPhone ، فستحتاج إما إلى مهايئ لاستخدام كابل Lightning to USB الذي يتم شحنه في المربع ، أو سيتوجب عليك الارتداد للحصول على كابل Apple Lightning إلى USB-C إذا كنت ” ر ترغب في تحمل محولات.

ومع ذلك ، فإن منفذ USB-C أصبح أكثر فائدة ، وأعلنت شركة Apple عن مربع eGPU Black Magic الذي يسمح لك بتوصيل بطاقة رسومات خارجية إذا لم تكن رسومات Intel المدمجة كافية لك. سيجعل هذا MacBook Pro أكثر قوة عندما يرسو إلى eGPU في مكتبك.

 الأسعار

نظرًا لأن Apple قامت بتحديث MacBook Pro مع Touch Bar لعام 2018 ، فستتمكن من العثور على بعض الخصومات على طراز أواخر 2017 إذا لم تكن بحاجة إلى جميع تحسينات الأداء. وتم طرح طراز 2018 بسعر يبدأ من 1،800 دولارًا لنفس السعر الذي كانت عليه في طرازات 2017 المنتهية منذ إطلاقها في العام الماضي. ومع ذلك ، فإن السعر الذي تم تكوينه بالكامل مع خيارات Apple للأمر حسب الطلب يمكن أن يرتفع بسرعة إلى 3،700 دولار.

مع أحدث تحديث لمجموعة MacBook Pro ، خلقت شركة Apple بعض أقوى أجهزة كمبيوتر Mac المحمولة حتى الآن. يقدم أداء رباعي النواة على أحدث شرائح Intel أحدث ماك بوك برو إلى نظيرتها التي تعمل بنظام Windows 10 ، وستظل أحدث نسخة من ماك بوك برو خيارًا جذابًا للمحترفين المبدعين الذين يعتمدون على نظام MacOS لسير عملهم.

مع مضاعفة أداء طراز العام الماضي مع الحفاظ على نفس عمر البطارية ، يوفر جهاز MacBook Pro 13 بوصة هذا العام قوة كبيرة. على الرغم من أنك لن تلاحظ أي تغييرات في تصميم الكمبيوتر المحمول هذا العام ، ستجد تحسينات قد تكون جديرة بالاهتمام ، بما في ذلك تجربة محسنة في لوحة المفاتيح والقدرة على تنبيه سيري بصوتك.

 

قراءة المزيد
إعلان مدفوع
اضغط للتعليق

المزيد من الحاسبات و الأجهزه اللوحية

بعض من مقالاتنا قد تعجبك ايضا

التواصل الإجتماعي

كيفية زيادة متابعين على تويتر

بواسطة 19 أكتوبر، 2018

الهواتف الذكية

هاتف Palm الجديد

بواسطة 16 أكتوبر، 2018

الهواتف الذكية

سامسونج جالاكسي Samsung Galaxy A9 2018

بواسطة 14 أكتوبر، 2018

الهواتف الذكية

Sony Xperia XZ3

بواسطة 10 أكتوبر، 2018

ملحقات الأجهزة

امنح هاتفك الحركة باستخدام هذا المرفق الروبوتي

بواسطة 7 أكتوبر، 2018
إلى الأعلى