OnePlus 6T كل ما نعرفه

173

تلمح الشركة إصدار OnePlus 6T بتاريخ يناير 2019

قد تم إطلاق OnePlus 6 منذ بضعة أشهر فقط ، ولكن يبدو بالفعل أن OnePlus 6T قيد التشغيل. في حين قد لا يكون لدينا الكثير من التفاصيل حول شكل الهاتف أو ظهوره تحت غطاء المحرك ، فإننا بدأنا في الحصول على فكرة أفضل عن كيفية إطلاقه في الولايات المتحدة – لأول مرة في تاريخ OnePlus ، قد يحظى بدعم شركة طيران أمريكية كبرى.

الاعلان عن التاريخ و السعر

لا يبدو أننا سننتظر طويلاً على OnePlus 6T. على ما يبدو ، اتخذت الشركة صفحة Weibo ، قائلة أن لديها هدفًا جديدًا في 15 كانون الثاني 2019 – وصاحب ذلك صورة OnePlus 6. في حين أن هذا ليس كثيرًا ، فمن الممكن أن يكون هذا هو تاريخ الإصدار المخطط له. لجهاز OnePlus 6T. هذا متأخر جدًا حقًا لجهاز OnePlus جديد. تمسك OnePlus بشكل عام بفترات زمنية تبلغ ستة أشهر تقريبًا بين الإصدارات – تم إطلاق OnePlus 5 في يونيو 2017 و OnePlus 5T في نوفمبر 2017 ، وتبعه OnePlus 6 في مايو 2018.

التصميم

على الرغم من اطلاق OnePlus 6T بعد شهور ، لم نسمع الكثير عن تصميم الجهاز. ومع ذلك ، فقد رأينا بعضًا من مواصفات.

يعرض هذا الفيديو ، من قناة Science and Knowledge على YouTube ، تصميم OnePlus 6T الذي يعتبر خروجًا كبيرًا عن جهاز OnePlus 6. يتميز الجهاز تمامًا بكونه خاليًا تمامًا من الشوائب ، بالإضافة إلى قارئ بصمات الأصابع تحت الشاشة. يعمل الجزء الخلفي من الجهاز على تحقيق أقصى استفادة من المساحة الإضافية عن طريق وضع عدسة الكاميرا الثالثة – مثل جهاز Huawei P20 Pro. إنها مصنوعة من الزجاج والألمنيوم ، وتحافظ على مقاومة الماء IP68 وشاشة AMOLED.

ما مدى احتمالية حدوث هذا التصميم؟ مع عدم وجود أي تسريبات حقيقية حتى الآن ، فإن أموالنا تعمل حاليًا على جهاز OnePlus 6T الذي يشبه غالبًا جهاز OnePlus 6 ، مع توفير أي ابتكار رئيسي لـ OnePlus 7. ومع ذلك ، فإن OnePlus لم يبتعد عن تغيير التصميمات لإصدار T من الهاتف في الماضي – الاختلافات بين OnePlus 5 و OnePlus 5T هي دليل على ذلك.

مواصفات
تفاصيل أخرى حول الهاتف لم يتم إصدارها بعد ، ولكن من المرجح أن تحتوي على معالج Qualcomm Snapdragon 845 مرة أخرى ، إلى جانب 6 جيجابايت على الأقل من ذاكرة الوصول العشوائي و 64 جيجابايت من التخزين.

قد يعجبك ايضا