Galaxy Note 9 يحترق

380

ليست أول مرة ! اشتعلت النيران غالاكسي نوت 9 في نيويورك هذا الشهر

تواجه سامسونج دعوى قضائية من امرأة تدعي أن هاتفها Galaxy Note 9 اشتعلت فيه النيران داخل حقيبة يدها ، بعد أن أصبح الجهاز في البداية “شديد الحرارة” ، قبل أن يشتعل بالنيران ، وينبعث منه “دخان كثيف”. الوضع مخيف إلى حد كبير ، وفقا لقصة نشرتها صحيفة نيويورك بوست.

البطاريات داخل الهواتف معقدة ، وخاصة عند تعرضها لسوء المعاملة ، يمكن أن تكون مخاطر الحريق ؛ لكن الانفجارات نادرة جدا. ومع ذلك ، نظرًا لأن الهاتف المعني هنا هو جهاز Samsung Galaxy Note ، سيتلقى الكثير من الأشخاص إشعارًا.

السبب ، في حالة عدم علمك ، هو أن Galaxy Note 7 يعاني من خلل في التصنيع أدى إلى ظهور بعض الأمثلة على النار. تم استدعاء الجهاز في النهاية ، مما قد يكلف سامسونج مليار دولار في هذه العملية.

بعد إصلاح شامل لممارسات السلامة والفحوصات الهندسية وعمليات التصنيع ، تم إصدار Galaxy Note 8 في وقت لاحق ، تليها Galaxy Note 9 في أغسطس من هذا العام. في ذلك الوقت ، قال دي.جي كوه ، الرئيس التنفيذي لشركة Samsung Mobile ، للمستثمر: “البطارية في Galaxy Note 9 أكثر أمانًا من أي وقت مضى. المستخدمون لا داعي للقلق حول البطاريات بعد الآن. “الكلمات التي يكاد يكون صحيحا بالتأكيد ؛ لكن لا يزال من غير المحتمل أن يستخدم لإغراء القدر.

يصف مالك ملاحظة 9 ، الذي أطلق عليه اسم “ديان تشونغ” من قبل صحيفة “نيويورك بوست” ، الذعر في المصعد بينما بدأ الهاتف يشتعل بالنيران ، ويبدو أنه رفع دعوى قضائية في محكمة الملكة العليا مطالباً بالتعويض عن الأضرار ، ولكي يصبح Galaxy Note 9 سحب من بيع. وتزعم الشركة أنه كان على سامسونج إدراك أي عيوب تسببت في تهديد الهاتف لأمان المستخدمين. لا تعرف التفاصيل حول الجهاز وحالة البطارية.

قامت سامسونج بترقية البطارية في Galaxy Note 9 بشكل ملحوظ مقارنة بالإصدارات السابقة. تحتوي على بطارية كبيرة بقوة 4000 ميلي أمبير في الساعة وهي متطابقة تقريبًا في الحجم مع جالكسي نوت 8 ، الذي يحتوي على خلية سعة 3300 ميللي أمبير في الساعة. وكان هاتف جالاكسي نوت 7 المشؤوم يحتوي على بطارية بسعة 3،500 ميللي أمبير في الساعة ، كما أن جهاز Note 7 FE الذي تم بيعه في بعض الأسواق فقط كجهاز تم تجديده كان يحتوي على 3300 ميللي أمبير في الساعة.

ردت سامسونج بالقول إنها لم تتلق أي تقارير أخرى عن هواتف Galaxy Note 9 التي تشتعل فيها النيران ، وهي تحقق في الوقت الحالي. إذا كنت تمتلك Galaxy Note 9 ، فلا يوجد أي دليل يجب أن تكون مهتمًا به ، على الرغم من أنه دائمًا مثل كل هاتف ، فمن المستحسن استخدام شاحن Samsung المزود بالكابل والكابل عند إعادة شحن البطارية.

قد يعجبك ايضا