Sony Xperia XZ3 هذا كل ما نعرفه

164

تظهر أحدث التسريبات بعض خيارات ألوان Xperia XZ3 المدهشة

يتميز هاتف Xperia XZ2 Premium بكونه جديدًا في تصميم التصميم الذي تنتجه شركة سوني ، ويبدو أن هاتف Sony Xperia XZ2 و XZ2 Compact كانا جديدًا ولامعًا ، ولكن ذلك لا يوقف الشائعات حول Xperia XZ3 القادم الذي يطرق بابنا.

كما قد تتوقع ، فإن تفاصيل هذا الهاتف نادرة للغاية في الوقت الحالي ، ونتوقع المزيد من التفاصيل للوصول إلى أقرب موعد ممكن. في الوقت الحالي ، إليك كل ما نعرفه عن هاتف Sony Xperia XZ3.

التصميم

أحدث التسريبات تأتي من Slashleaks ، وتظهر ليس فقط نمط Xperia XZ3 ، ولكن خيارات الألوان التي يمكن أن نتوقعها عند الإطلاق.

نحن ندرك الألوان السوداء والبيضاء على غرار تلك الموجودة في مجموعة XZ2 ، لكنها خيارات اللون الأحمر والوردي التي تثير اهتمامنا الآن ، حيث أنها لا تبدو نفس ألوان الرماد والون الأخضر الداكن التي رأيناها معروضة في هواتف Xperia السنة الماضية. يمكن أن تكون هذه الأشكال جديدة أكثر جرأة – ولكن يمكن أيضا أن يكون مجرد خطأ من تقديم.

كانت التسريبات السابقة عبارة عن جهد تعاوني بين OnLeaks و CompareRaja ، وتتألف من الصورتين ومقاطع فيديو بنطاق 360 درجة (والتي يمكنك مشاهدتها أدناه) والتي تُظهر نمط Xperia XZ3 المحتمل. يبدو أن الجهاز يبدو مشابهاً للطبعات السابقة التي تم تسريبها – فهي تتميز بعرض مستطيل مع زوايا دائرية إلى جانب كاميرا أمامية واحدة.

ولكن في الخلف ، تبدو الصور مختلفة قليلاً. على الرغم من أنه لا يزال يبدو أنه مصنوع من الزجاج ، إلا أن أجهزة العرض الأخيرة تظهر كاميرا خلفية واحدة فقط بدلاً من كاميرا واحدة. كما هو موضح في الصور أدناه ، لا يزال يبدو أنه يتضمن ماسح بصمات أصابع مع فلاش LED على الظهر. ومع ذلك ، يبدو أنه لا يوجد مقبس لسماعة الرأس مضمّنًا.

في الشهر الماضي ، ظهر تسرب ما يشير إلى أن شركة Sony ستلتزم على الأرجح بتصميمها الجديد “Ambient Flow” مع Xperia Xperia X ، لذا توقع أن تشاهد شاشة عرض بنسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 18: 9 ، وحوافًا أقل سمكًا على جانبي الهاتف. يبدو جزء على الأقل من هذا هو الحال في الصور المسربة لما نفترض أنه Xperia XZ3.

 

الكاميرا

يبدو أن سوني قد تتناقض مع الاتجاه عندما يتعلق الأمر بالرائد القادم. يبدو أن هاتف Sony Xperia XZ3 سيحتوي على كاميرا خلفية أحادية العدسة ، بدلاً من إعدادات العدسات المزدوجة التي رأيناها على iPhone X و Samsung Galaxy S9. وعلى الرغم من أن الهاتف لن يميز تقنية الكاميرا الأكثر عصرية ، إلا أن ذلك لا يعني أنها لن تكون رائعة.

 

الإعلان عن الجهاز

لذا ، متى يجب أن نتوقع رؤية قوة سوني القادمة. وفقًا لآخر الشائعات ، يبدو أن شركة Sony ستعلن الهاتف في IFA في 30 آب. نحن نتوقع إطلاق الهاتف على مستوى العالم ، ولكننا لن نعرف على وجه اليقين حتى الإعلان الرسمي.

مرة أخرى ، ليس لدينا معلومات عن الأسعار حتى الآن ، ولكن المواصفات المفترضة على الهاتف تتيح لنا المراهنة على تخمين جيد جدًا. إذا كانت المواصفات صحيحة بالفعل ، فإننا نعتقد أنه سيتم تسعير الهاتف بشكل تنافسي مع الشركات الرئيسية الأخرى مثل Samsung Galaxy Note 9 أو Pixel 3 XL.

قد يعجبك ايضا