ما يمكن توقعه من حدث Google October في مدينة نيويورك

2٬899

إنه الشهر الأكثر رعبا ، ولكن بالنسبة لعشاق التكنولوجيا ، هناك حدث كبير يثير الحماس قبل أن يبدأ أي شخص في نحت القرع – الحدث السنوي للأجهزة في Google. يتم ذلك في 9 أكتوبر ، وسيتم بثه مباشرةً من مدينة نيويورك.

على الرغم من أن Google I / O يميل إلى عرض أحدث تطورات البرامج من Google – مثل أحدث إصدار من Android – إلا أن حدث Google في أكتوبر كان دائمًا كرنفالًا لأحدث الأجهزة في الشركة. في السنوات السابقة رأينا الكشف عن Google Home ، و Pixelbook العظيم ، وكشف أحدث هواتف Pixel. في هذا العام ، كان هناك تدفق لا نهاية له من التسريبات التي سبقت حدث 9 أكتوبر ، لذلك لدينا فكرة قوية عن كيف ستكون هواتف Pixel الجديدة وأكثر. إليك ما يمكن توقعه.

كيف تراقب الحدث ؟!

هل سيتم الكشف عن المهتمين بمشاهدة أحدث أجهزة Google في الوقت الفعلي؟ ستتمكن من مشاهدة البث المباشر للحدث من الساعة 11 صباحًا (8 صباحًا بتوقيت المحيط الهادي) في 9 أكتوبر من قناة YouTube على YouTube. سيكون لدينا أشخاص على الأرض في هذا الحدث ، لذلك تأكد من اتباع Mobile Editor Julian Chokkattu و Associate Computing Editor Luke Larsen للحصول على أحدث المعلومات المباشرة ، ومتابعة حساب Twitter على تويتر Digital Trends للحصول على أحدث الأخبار.

PIXEL 3 و PIXEL 3 XL

من الأمور التي لا مفر منها أننا سنشاهد Google Pixel 3 و Pixel 3 XL في مركز الحدث في 9 تشرين الأول.

نحن نتوقع نموذجين جديدين من Pixel من Google – وهما Pixel 3 و Pixel 3 XL فائقة الحجم. واشارت الشائعات الأولية إلى أنه سيكون هناك هاتف Pixel ثالث أقل تكلفة في الوريد لجهاز iPhone XR ، ولكن يبدو أن الفكرة قد وضعت.

وفقًا لبعض التسريبات الخفية ، سنرى اختلافات كبيرة إلى حد ما بين Pixel 3 و Pixel 3 XL. سيبدو جهاز Pixel 3 مشابهاً لـ Pixel 2 ، ولكنه سيحتوي على أطراف مستطيلة ، وزوايا عرض منحنية ، وشاشة مقاس 5.3 بوصة مع نسبة عرض إلى ارتفاع أطول. لقد نجح هاتف Pixel 3 XL في إثارة المزيد من الجدل من خلال شق عميق في شاشة العرض الكبيرة 6.2 بوصة ، بالإضافة إلى ذقن كبير في القاع. ستظهر شاشة من الحافة إلى الحافة على XL ، والتي لن تكون موجودة على Pixel 3.

لا يختلف الأمر في الداخل عن كل هاتف ، ونتوقع أن نرى كلا الطرازين مدعومًا من معالج Snapdragon 845 الرائع. كما سيأتي كل منهما بنسخة معدلة قليلاً من نظام تشغيل Android من Google ، والذي يضمن أداءً فائقًا وسلاسة ويوفر بعض الميزات الإضافية الممتعة. يبدو أن الشائعات غير متأكدة من بقية المواصفات ، لكن معظمهم يوافق على أن Pixel 3 من المحتمل أن يبدأ عند 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ومحرك أقراص ثابتة بسعة 128 جيجا بايت ، في حين أن جهاز Pixel 3 XL قد يأتي على الأقل بذاكرة عشوائية سعة 6 جيجابايت – على غرار Galaxy S9 و S9 Plus.

لا تزال Google لا تنحني للاتجاه الثنائي العدسة ، وستأتي كاميرا Pixel 3 و 3 XL مع عدسة كاميرا واحدة في الخلف. ومع ذلك ، من الواضح أن كلا الهاتفين سوف يأتيان أيضًا مع عدستين أماميتين ، أحدهما عدسة واسعة الزاوية لصور شخصية المجموعة.

 

قد يعجبك ايضا